رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استعدادا لمواجهة إنبي

تألق هذا الخماسي في تدريب الزمالك اليوم

الزمالك يستعد لمواجهة
الزمالك يستعد لمواجهة إنبي بعد الفوز على إيسترن كومباني

واصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استعدادا لمباراة إنبي،  في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي

جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك واجتماع خاص بـ طارق حامد  

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وشدد المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على أهمية المباراة المقبلة وطالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات، ومواصلة مسيرة الانتصارات للابتعاد بصدارة الدوري.

وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين من أجل تنفيذها في مران اليوم استعدادا للقاء المقبل.

كما حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع طارق حامد لاعب الوسط في ختام تدريب اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

ومنح المدير الفني اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في الفترة المقبلة.

تألق أوباما والسعيد وشيكابالا والونش وروقا في تدريب الزمالك اليوم  

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال تدريب اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية في منتصف الملعب، شهدت تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية، وحرص المدير الفني على إيقاف التقسيمة وتوجيه اللاعبين وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون والتى شهدت تألق الخماسي  محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد أشرف روقا والونش وعمر السعيد ويوسف أوباما.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.

عواد يصطحب نجله مراد في تدريب الزمالك اليوم 

اصطحب محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نجله " مراد" لتدريب اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على مصافحة نجل محمد عواد والتقاط الصور التذكارية معه على هامش مران اليوم.

ويواصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، استعدادا لمباراة إنبي في الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي.