رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

القصة الكاملة لـ اتهام مدرس حدائق الأهرام بالتحرش

مدرس حدائق الأهرام
مدرس حدائق الأهرام

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مفاجآت بشأن مقطع الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والذي يُظهر تفاصيل تضرر إحدى السيدات من قيام مدرس حدائق الأهرام المتهم بالتحرش بابنتها أثناء إعطائها درس خصوصي.

القصة الكاملة لـ اتهام مدرس حدائق الأهرام بالتحرش

وألقت الشرطة  القبض على سيدة حدائق الأهرام بعد إجراء بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لادعائها خلاله تعرض ابنتها للتحرش على يد مدرس مادة العلوم خلال حصة درس خصوصي.

وكانت الأم أعلنت أنه حُرر محضر، في قسم شرطة الهرم، بحدوث مشاجرة وبعدها قررا التصالح ولم يتحدث أي شخص عن التحرش مطلقًا.

وكشفت التحريات، أنه بتاريخ 29 أبريل تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا من أحد الأشخاص وابنته طرف أول، (كيميائي يقوم بتدريس مادة العلوم)، وطرف ثاني، وبحدوث مشادة كلامية بين الطرفين، وتم التراضي والصلح فيما بينهم وتحرير محضر بالواقعة، دون ذكر واقعة التحرش.

كما بيّنت التحريات، التي أشرف عليها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن سيدة حدائق الأهرام خرجت في فيديو على منصة «فيسبوك»، وادّعت تعرض طفلتها لـ«التحرش» من قبل المدرس، وأنه لامس جسد الفتاة مرات متكررة وأنها اكتشفت الواقعة عندما سمعت صرخات الفتاة.

الأم تكشف تفاصيل واقعة مدرس حدائق الأهرام

وقالت الأم إن ابنتها تعرضت لـ«التحرش» من قبل المدرس، وإنه لامس جسد الفتاة مرات متكررة وإنها اكتشفت الواقعة عندما سمعت صرخات ابنتها.

وأحال مأمور قسم شرطة الهرم، العميد أحمد دسوقي، السيدة إلى النيابة العامة، للتحقيق معها بتهمة نشر أخبار كاذبة وإثارة البلبلة والرأي العام.

تجدر الإشارة إلى أن والدة الفتاة، صورت مقطع فيديو بعد التحفظ على المدرس في منزلها، واتصلت بزوجته وأخبرتها بما ادعته.
 

وأضافت الأم أن ابنتها أخبرتها بم فعله المدرس معها، والتي استعانت بالجيران الذين تحفظوا عليه، وأبلغوا شرطة النجدة التي أخطرت بدورها العقيد أحمد الدسوقي مأمور قسم الهرم.

وحضرت قوة من نقطة شرطة الرماية تحت إشراف الرائد أحمد عصام واصطحبت المشكو في حقه للتحقيق وسماع أقوال شهود عيان من الجيران.


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.