رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالصف

صورة -أرشيفية
صورة -أرشيفية

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة، من السويس، مصرعه في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة، بمنطقة الصف جنوبي محافظة الجيزة.

جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة 

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، واستمرارا في مكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة.

وتمكنت جهود البحث الجنائى من تحديد مكان تواجد (أحد العناصر الإجرامية - مقيم بدائرة قسم الجناين بالسويس) بأحد المصانع المهجورة بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتين "سرقة بالإكراه" والتنفيذ عليه فى (4 قضايا آخرى من بينها حكم بالسجن المؤبد)، وسابقة اتهامه فى عدد (4) قضايا متنوعة.
وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المذكور، وقد أسفر تبادل إطلاق النيران مع القوات عن مصرعه، وعُثر بجواره على (قنبلة يدوية - رشاش - بندقية آلية - كمية من الذخيرة – كمية من مخدر الحشيش وزنت 5 كجم) وكذا سيارة ملاكى "دون لوحات معدنية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مصرع مسجل خطر صعقا بالكهرباء 

وفي سياق آخر لقي مسجل خطر مصرعه صعقا بالكهرباء، أثناء محاولته سرقة غرفة كهرباء بمنطقة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت حينما تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قيادة عمليات النجدة، بالعثور علي جثة شخص بجوار غرفة كهرباء بمنطقة 6 أكتوبر.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة شخص بجواره مقص حديدي، وبإجراء التحريات، تبين أن المتوفى مسجل خطر، وصعق عندما كان يحاول سرقة كابلات الكهرباء من داخل الغرفة. 

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات رجال المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة.