رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على ملعب سيراميك ستاديو..

موعد مباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ليفربول وفياريال.. ساعات قليلة تفصلنا عن لحظة انطلاق المباراة النارية المنتظرة بالدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول الإنجليزي وفياريال الإسباني، تقام المباراة على ملعب سيراميك ستاديو وسط الجمهور الإسباني.

ويسعى أبناء أوناي إيمري إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتسجيل أكثر من هدفين لإحداث المعجزة والحصول على بطاقة الصعود للمباراة النهائية من التشامبيونزليج، خاصة بعدما فاز أبناء المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب في تحقيق الفوز بمباراة الذهاب على ملعب أنفيلد بهدفين دون رد.

موعد مباراة ليفربول وفياريال

تنطلق المباراة غدًا الثلاثاء -ثاني أيام عيد الفطر المبارك- الموافق الثالث من شهر مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، وتُذاع المباراة بشكل حصري عبر قناة beIN Sport Premium 1 HD بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف.

وفي سياق متصل، أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب غياب نجم فريق ليفربول المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو عن مباراة فياريال ؛ لعدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة وعدم استعداده بدنيًا لتلك المباراة.

وقال ترنت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن للريدز، إنه يجب الفوز في مباراة الغد والصعود لنهائي دوري الأبطال للمرة الخامسة على التوالي، مؤكدًا أن ليفربول في أزهى عصوره وفي أفضل حالاته الفنية.

وأشار «أرنولد» إلى رغبة جميع اللاعبين في تجديد عقب يورجن كلوب واستمراره كمديرًا فنيًا للريدز، متابعًا: «أتمنى أن نستمر على نفس النجاح، لقد كان وجود مميزًا هنا في ليفربول».

تشكيل ليفربول ضد فياريال

اعتاد جمهور الريدز على لعب يورجن كلوب بطريقة لعب (4-3-3) وبتشكيل أقرب للآتي:

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • رباعي الخط الخلفي: ترنت ألكساندر أرنولد - إبراهيما كوناتي - فرجيل فان دايك - روبرتسون.
  • ثلاثي وسط الميدان: هيندرسون - فابينيو - تياجو ألكانتارا.
  • الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - لويس دياز.

تشكيلة فياريال ضد ليفربول

ومن المتوقع أيضًا أن يلعب إيمري بطريقة لعبه المعتادة (4-4-1-1) وبتشكيل مكون من الآتي:

  • حارس المرمى: رولي.
  • خط الدفاع: إستوبينان - توريس - البيول - فويث.
  • الوسط: تشوكويز - كابوي - باريجو - دانجوما.
  • الهجوم: سيلسو - مورينو.