رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تلقي رصاصة بصدره

الشرقية تتحول لسرادق عزاء أول أيام عيد الفطر بعد مصرع شهيد الشهامة

شهيد الشهامة بالشرقية
شهيد الشهامة بالشرقية

تحولت محافظة الشرقية، لسرادق عزاء في أول أيام عيد الفطر المبارك، بعد مصرع شهيد الشهامة لدفاعه عن سيدة ونجلتها حاول عامل التعدي عليهما بمنزلهما.

بدأت الواقعة أثناء سير الشاب "خ.ص.أ" في العقد الثالث من عمره عقب أذان مغرب أمس الأحد وفوجيء بأحد الأشخاص يطلق النيران على جارته وبنتها، ويوجه لها السباب واثناء تدخل المجني عليه دفاعًا عن السيدة ونجلتها بادر المتهم بطلق ناري بصدر المجني عليه ليفارق الحياة على الفور. 

ابن الشرقية يدفع حياته ثمنًا للشهامة

ودفع الشاب "خ.ص.أ" يعمل نقاشا بمحافظة الشرقية، حياته ثمنًا للشهامة، حيث تدخل للدفاع عن سيدة جارته ونجلتها ضد بلطجة عامل، كان تقدم لخطبة نجلتها وتم رفضه لسوء سلوكه، فقرر الانتقام منهما والتعدى عليهما داخل المنزل، فتدخل النقاش للدفاع عنهما، فأصابه بطلق نارى أودى بحياته فى الحال قبل أن يصب والدة الفتاة بطلق خرطوش وحالتها مستقرة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إشارة من مستشفى أبو كبير المركزى، بوصول كل من "ورد.إ. م. إ " 53 عاما ربة منزل، مقيمة قرية أولاد موسى مركز أبو كبير، مصابة برش خرطوش بالوجه و" خالد ص أ " 30 عاما نقاش مصابا بطلق خرطوش بالصدر وتوفى فور وصوله المستشفى متأثرا بإصابته بطلق نارى خرطوش.

كشفت التحريات الأولية للمباحث، قيام "محمود ج ع" 30 عاما عامل مقيم دائرة مركز أبو كبير بالشرقية، بإرتكاب الواقعة وإحداث إصابة المجنى عليها ومقتل المجنى عليه، وذلك على أثر خلافات سابقة لقيامه بالتقدم لنجلة المصابة، وتم رفضه لسوء سلوكه، سابقة اتهامه فى قضية تشهير بأنثى، وقام على أثر ذلك بالذهب لمنزل المصابة والتعدى عليها وعلى نجلتها " رحاب" 18 عاما، وأثناء إستغاثتهما بالجيران، تدخل المجنى عليه ويعمل نقاش لنجدتهما  فقام على أثر ذلك المتهم بإطلاق أعيرة نارية من  سلاح نارى بحوزته، في صدر المجني عليه مما أدى إلى مقتل النقاش وإصابة والدة الفتاة.

نجاح جهود رجال الأمن بالشرقية في القبض على المتهم

تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2593 إدارى مركز أبوكبير الشرقية لسنة 2022 وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التى أمرت بانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها وملابساتها والأداة المستخدمة فى الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.