رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خشي عليها من الحسد

الداخلية توضح القصة الكاملة لصفع سيدة المنوفية

سيدة المنوفية بعد
سيدة المنوفية بعد جلسة الصلح

كشفت وزارة الداخلية حقيقة تداول منشور على موقع "فيس بوك" يتضمن قيام صيدلى بالتعدى على سيدة بالصفع بالمنوفية.

وقالت الداخلية في بيان اليوم الخميس: "في إطار جهود أجهزة الوزارة لكشف ملابسات تداول منشور على موقع "فيس بوك" يتضمن إستغاثة إحدى السيدات لقيام صيدلى بالتعدى عليها بالصفع على الوجه حال تواجدها بالصيدلية ملكه بمركز أشمون بالمنوفية،لصرف بعض الأدوية لكونها غير محجبة، والزعم بتعرضها وأسرتها لضغوط داخل مركز شرطة أشمون لإجبارهم على الصلح مع المشكو في حقه".

وأضافت الداخلية: "بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله في هذا الصدد وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 21 الجارى تبلغ لمركز شرطة أشمون بالمنوفية من إحدى السيدات، بتضررها من صيدلى مالك صيدلية للتعليق على قيامها بوضع مساحيق تجميل على وجهها، مما يعرضها للحسد، وأثناء تواجدها بالصيدلية لصرف بعض الأدوية".

سيدة المنوفية والصيدلي وعدد من الأهالي الحاضرين جلسة الصلح

وتابعت: "بإستدعاء المشكو في حقه وسؤاله قرر بأنه معتاد المزاح معها، وأضاف بأنه صديق العائلة وعلى معرفة تامة بالمُبلغة، بسؤال كلًا من زوج المُبلغة ووالدتها قررا بمضمون ما جاء بأقوال المشكو في حقه، ونفيا وجود ثمة خلافات سابقة بينهم وبين المشكو في حقه، وأضافا بمحاولتهما إقناع الشاكية بعدم تحرير محضر بالواقعة.. إلا أنها رفضت ذلك، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق".

صورة لسيدة المنوفية بعد جلسة الصلح

وتداول عدد من رواد التواصل الإجتماعي "فيسبوك" صورة لسيدة متوسطة عدد من الأهالي وعلق على الصورة دى سيدة مصرية محترمة بمحافظة المنوفية، تم الاعتداء عليها من صيدلي ضربها بالقلم على وشها أكتر من مرة لأنها لابسة زي اللبس اللي ظاهرة بيه في الصورة كده في نهار رمضان، تدخل بقى أهل البلد وأجبروا الست تتنازل عن كامل حقوقها.