رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة غير شرعية وراء ترك سيدة طفلها في مستشفى قنا الجامعي

واقعة ضبط -أرشيفية
واقعة ضبط -أرشيفية

شهد مستشفى قنا الجامعي واقعة مؤسفة، حيث أقدمت سيدة على ترك طفلها داخل حضانة المستشفى عقب ولادته وفرت هاربة.

تحريات رجال المباحث حول الواقعة 

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن قنا، أن السيدة تقيم بمحافظة القاهرة وجاءت إلى محافظة قنا لتضع مولودها الناتج عن علاقة غير شرعية مع شخص أثناء وجود زوجها في السجن.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن قنا 

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بقيام سيدة بترك طفلها حديث الولادة داخل حضانة مستشفى قنا الجامعي وفرت هاربة، وتبين أن الأم مقيمة بالقاهرة وجاءت إلى قنا لوضع الطفل بعد علاقة غير شرعية مع آخر أثناء فترة سجن زوجها.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وطلبت بسرعة ضبط السيدة.

جهود مكثفة لضبط المتهمة

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن قنا، جهودهم لضبط السيدة، وذلك من خلال فحص كاميرات المراقبة وتتبع خط سيرها ومكان توجهها.

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء شمال قنا

وفي سياق أخر، شهدت قرية العركي التابعة لمركز فرشوط شمال محافظة قنا، مشاجرة بالشوم والأسلحة البيضاء، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، بسبب خلافات عائلية بينهم،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بداية أحداث الواقعة 

كانت البداية حينما تلقى اللواء، مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مأمور مركز شرطة فرشوط، بتلقيهم إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها نشوب مشاجرة بالاسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص من عائلة واحدة.

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة 

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الواقعة، وتبين إصابة كل من:  سليم ع. ح، 36 عاما، ومحمود. ع، 30 عاما، وعبدالظاهر،  27 عاما وعلى. م، 35 عاما، خلال مشاجرة بالشوم والعصا والأسلحة البيضاء، بسبب خلافات عائلية بينهم بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط.

تم نقل المصابين إلى مستشفى فرشوط المركزي، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة التي باشرت التحقيقات.