رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثلاث جرائم بشعة بدائرة مركز أبو تشت شمال محافظة قنا

مركز أبو تشت
مركز أبو تشت

شهد مركز أبو تشت شمال محافظة قنا العديد من الحوادث المؤسفة، خلال الساعات السابقة، أولهم إطلاق أعيرة نارية على شابين بمركز أبو تشت، وثانيهم ضرب أفضى إلى موت رجل خمسينى، والثالثة مقتل تاجر خردة بالطريق العام.

الواقعة الأولى إصابة شابين

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بإصابة (ثروت أحمد فهمي 25 عاما)، و(زياد سيد الطاهر 17 عاما)، بطلقات نارية في مشاجرة بمنطقة تابعة إلى مركز أبو تشت.

تم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة مباحث مركز أبو تشت بكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

الواقعة الثانية

لقي شخص مصرعه، اليوم الجمعة، بعد التعدي عليه بالضرب من قبل آخرين، بقرية المعيصرة بحري سمهود، مركز أبو تشت، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت بمصرع شخص ادعاء ضرب من آخرين بقرية المعيصرة بحرى سمهود التابعة لدائرة المركز.

وكشفت تحريات مباحث مركز أبو تشت أن الجثة لمواطن يدعى (إسماعيل أحمد إسماعيل)،  55 عامًا، مقيم بقرية المعيصرة بحري سمهود.

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة مركز أبو تشت بكشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

الواقعة الثالثة

نجح رجال وحدة مباحث مركز أبو تشت فى فك لغز مقتل تاجر خردة بطريق السليمات، بعد بضعة أيام من مقتله.

 وألقى القبض على أحد الجناة الثلاثة المتهمين في مقتل تاجر خردة يدعى (عبدالله حشمت الحادى) المقيم بفرشوط.

اعترف الجاني على شريكيه الآخرين في الجريمة وأقر بارتكاب الجريمة بدافع السرقة بالإكراه، وقرر أنهم أطلقوا النيران على المجني عليه، وبرر ارتكابهم جريمة القتل بمحاولة المجنى عليه الهرب، مضيفا أنهم أخذوا المبالغ المالية وهاتفه المحمول ومتعلقاته.

كانت وحدة مباحث شرطة أبو تشت توصلت إلى معلومات قادتهم إلى مرتكبى الجريمة، وبعد إعداد الأكمنة اللازمة تم التوصل إلى الجناة الثلاثة وألقى القبض على أحدهم، وما زال البحث جاريًا للقبض على الاثنين الآخرين.