رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشروط والتفاصيل..

جامعة عين شمس تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف الأوراق المطلوبة

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

كشفت جامعة عين شمس عن وظائف جديدة لعام 2022، وأعلنت عن حاجتيها لوظيفة أمين الجامعة، حيث تقع هذه الوظيفة بالمستوي الوظيفي الممتاز والتي تقضي واجباتها ومسئوليتها القيام بأعمال عالية المستوى في التوجيه وتقديم الخبرة في مجال أو أكثر من مجالات العمل وتحديد أو اقتراح الأهداف والسياسات والخطط العامة للوحدة.

المهارات المطلوبة لوظائف جامعة عين شمس

1- القدرة على القيادة والتوجيه والتخطيط ووضع السياسات والاهداف 

3– اجتياز البرامج التدريبية لشغل الوظيفة وفقا" لنظام التدريب الوارد بأحكام القانون ولائحتة التنفيذية

3-الإلمام بإحدى اللغات الأجنبية 

4– شهادة إجادة استخدام الحاسب الإلى

5- الخبرة في مجال العمل بالجامعات والشئون المالية والادارية والموارد البشرية

شروط المتقدمين لوظائف جامعة عين شمس

1- أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل دراسى عالى مناسب لنوع وطبيعة العمل

2- قضاء مدة بينية مقدارها عام على الأقل فى وظيفة قيادية من المستوى الأدنى مباشرة "من الداخل" أو قضاء مدة كلية مقدارها تسعة عشر عامًا على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة من "الخارج" (طبقا لقرار رقم 35 لسنة 2019 بشأن معايير توصيف وتقييم الوظائف).

المستندات المطلوبة لوظائف جامعة عين شمس

1- بيان حالة وظيفية معتمد موضحا" به ( الاسم – تاريخ الميلاد – المؤهل العلمى – والمؤهلات الاضافية – تقارير كفاية الاداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الاشرافية والقيادية التى شغلها المتقدم – الدورات التدريبية ونوعها ومكانه.

طريقة التقديم لوظائف جامعة عين شمس

علي من يرغب شغل هذة الوظيفة، وتنطبق علية شروط شغل الوظيفة التقدم شخصيا" لاستيفاء النماذج المعدة الموجودة بالمكتب الفني رئيس الجامعة – بقصر الزعفران بشارع الخليفة المأمون – جامعة عين شمس – العباسية - القاهرة علمًا بأن أخر موعد للتقديم 28 / 5/ 2022.