رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كواليس سقوط أكبر عصابة مخدرات في الفيوم

تشكيل عصابى للإتجار
تشكيل عصابى للإتجار بالأقراص المخدرة

نجح رجال وحدة مباحث قسم ثانى الفيوم فى القبض على أكبر تشكيل عصابى للإتجار بالأقراص المخدرة مكون من رجل وزوجته وشخص آخر وعثر بحوزتهم على ألفى قرص ترامادول.

أكبر تشكيل عصابى للإتجار بالأقراص المخدرة

بدأ ينكشف أمر أكبر تشكيل عصابى للإتجار بالأقراص المخدرة عندما وردت معلومات للنقيب أحمد ممدوح معاون مباحث قسم ثانى الفيوم، تفيد قيام كلا من محمود مصطفى على وشهرته "محمود مسعود" وزوجته عصمت فكرى أحمد وشهرتها "هالة بوحة" بالأتجار فى المواد المخدرة، والسابق الحكم عليهما فى قضية اتجار فى المواد المخدرة وخاصة العقاقير المخدرة.

تحريات المباحث

بإجراء تحريات حول أكبر تشكيل عصابى للإتجار بالأقراص المخدرة تبين أنهما يستخدمان منزل سيد فتوح أحمد وشهرته "عربى معتوق" الكائن بناحية الحاكورة فى اخفاء المواد المخدرة بعلمه وكامل إرادته مقابل مبالغ مالية، واضافت التحريات أن المتهم الثالث فى أكبر تشكيل عصابى للإتجار بالأقراص المخدرة هو من يقوم بإحضار المواد المخدرة لهم من منزله لتوزيعها على عملائهما.

أذن النيابة العامة

وبعرض التحريات حول اكبر تشكيل عصابى للإتجار بالأقراص المخدرة على النيابة العامة، أذنت بتفتيش شخص ومسكن المتحرى عنهم، لضبط ما يحوزوه أو يحرزوه من مواد مخدرة، أو ما يظهر عرضًا.

نفاذا لذلك الإذن بشأن اكبر تشكيل عصابى للإتجار بالأقراص المخدرة، انتقل النقيب أحمد ممدوح إلى حيث تواجد المتهمين بمنزل المتهمة الثانية، فى عقار مكون من ثلاثة أدوار وسطح وعند وصوله لمنزل المتهمة الثانية، وجد باب المنزل مفتوح، فقام بالدخول داخل العقار فوجد المتهمان الأول والثانية، وشاهد بيد المتهم الأول كيس بلاستيك فاستخلصه من يده وبفض الكيس وتفتيشه وجد بداخله علب كرتونية لعقار الترامادول، بداخلهم 600 قرص لعقار الترامادول المخدر، بأستكمال التفتيش عثر مع المتهم الأول على هاتف محمول وبتفتيش حقيبة المتهمة الثانية، عثر على مبلغ مالى قدره 1500 جنيه فضبطهما والمضبوطات.

استكمال تنفيذ أذن النيابة العامة

وأستكمالا لتنفيذ أذن النيابة العامة الصادر بشأن اكبر تشكيل عصابى للإتجار بالأقراص المخدرة، أنتقل إلى منزل المتهم الثالث الذى يقع بجوار منزل المتهمان الأول والثانية، وبدخول العقار وتفتيشه عثر على 1400 قرص لمخدر الترامادول وهاتف محمول وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقروا بحيازتهم واحرازهم للعقار المخدر بقصد الأتجار وأن الهواتف المحمولة المضبوطة بقصد تسهيل عملية البيع، والمبلغ المالى المضبوط بحوزة المتهمة الثانية من حصيلة البيع.

جنايات الفيوم

بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الفيوم قضت برئاسة المستشار ياسر محرم درويش وعضوية المستشارين أحمد جنينة محمود عبد الوهاب، وحضور المستشار أحمد سيد وكيل النائب العام وسكرتيرية محمد البرعى بمعاقبة كل منهم بالسجن المؤبد، وبعرض طعنهم على محكمة النقض أيدت الحكم المتقدم.