رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاني ويست ينقذ كيم كارديشيان من موقف محرج بسبب شريطها الجنسي

كيم كارديشيان وكاني
كيم كارديشيان وكاني ويست

طار كاني ويست إلى لوس أنجلوس من نيويورك؛ لاستعادة "الشريط الجنسي" غير المرئي لكيم كارديشيان في الليلة التي سبقت عرض برنامج ساترداي نايت لايف (SNL).

في الحلقة الثالثة من The Kardashians، التي تم تصويرها في أكتوبر من العام الماضي، شوهدت كريس جينر، وكولي كارديشيان يتلقيان مكالمة من كيم كارديشيان تطلب منهما الذهاب إلى غرفتها بالفندق.

عندما وصلوا، كان ويست، المعروف الآن رسميًا باسم "Ye"، موجودًا هناك، بعد أن وصل لتوه من المطار.

وسألت كريس صهرها السابق "هل وصلت هنا للتو؟ اعتقدت أنك كنت هنا بالفعل؟".

أجاب يي "حسنًا، كان علي الذهاب إلى لوس أنجلوس والعودة، لذلك سافرت للتو للحصول على شيء لكيم كارديشيان".

عندما سألت كريس جينر عما حصلت عليه، قال هذا ما أرادت كيم إخبارها بها.

وقالت كيم كارديشيان وهي دامعة العينين: "لذا طار كاني إلى المنزل الليلة الماضية وعاد هذا الصباح. أريد أن أريكم يا رفاق ما حصل لي ".

عندما قام كاني ويست أو يي بلف حقيبة سوداء وفك ضغطها، أضاف كيم: "لقد أعاد لي الشريط الجنسي، وسافر إلى المنزل وحصل على جميع محركات الأقراص الثابتة."

تعليق كيم كارديشيان 

في تعليق صوتي، قالت كيم كارديشيان: "أعرف أن كاني فعل هذا من أجلي، لكنه فعل ذلك أيضًا من أجل أطفالي. أريد أن أحميهم من قدر ما أستطيع، وإذا كانت لدي القوة أو إذا كان لدى كاني القوة، فهذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي وأنا ممتنة للغاية بسبب ذلك ".

عندما سأل كريس كاني ويست أو يي عما إذا كان استرداد الشريط يكلفه الكثير من المال، قال: "بالتأكيد لا، لا شك، لن يتم ابتزازنا مرة أخرى ".

كان "الشريط الجنسي" غير المرئي نقطة حبكة مركزية في الحلقات القليلة الأولى من سلسلة الواقع الجديدة.

في الحلقة الأولى من برنامج كيم الجديد، أوضحت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشيان أنه يبدو أن هناك رابطًا على الإنترنت لـ "لقطات غير منشورة من الشريط الجنسي القديم الخاص بي"، والتي تم تصويرها عندما كانت تواعد مغني الراب راي جي في عام 2003.