رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكثيفات أمنية لكشف ملابسات واقعة العثور على قتيل بشوارع مصر القديمة

العثور على جثة مسن
العثور على جثة مسن بمصر القديمة

تكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة مسن بها عدة طعنات بأماكن متفرقة بالجسد وملقى بشوارع منطقة مصر القديمة، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

العثور على جثة مسن بمصر القديمة

تلقى اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة مصر القديمة، بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، يفيد بالعثور على جثة مسن مقتول وملقى بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص ومناظرة الجثة، العثور على جثة لشخص مسن بها عدة طعنات متفرقة بالجسم، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث ومناظرة الجثة والتي أمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم تحت تصرفها، كما كشفت المعاينة ظهور إصابات ظاهرية عبارة عن طعنات متفرقة بالجسم باستخدام سلاح أبيض.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وكيفية حدوثها والتوصل إلى مرتكيبها وضبطه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

ويستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود العيان والجيران للوقوف على ملابسات الحادث، ويجري رجال أجهزة البحث الجنائي تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة، والتوصل لمرتكيبيها وضبطه، وطلبت النيابة العامة توقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة لبيان أسبابها.