رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الجولة السادسة عشر بالدوري العام

الزمالك يختتم تدريباته قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة المصري البورسعيدي

تدريب الزمالك قبل
تدريب الزمالك قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة المصري

اختتم فريق الزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة المصري البورسعيدي، فى الجولة السادسة عشر بالدوري العام، المقرر إقامته في الإسكندرية مساء الخميس المقبل. 

تدريب الزمالك اليوم استعدادا للقاء  المصري البورسعيدي 

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي، جوسفالدوا فيريرا، بتقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، للتدريب على التمريرات القصيرة في المساحات الضيقة.

وطلب فيريرا من اللاعبين، أن يكون التمرير من لمسة واحدة، على أن يحاول أحد اللاعبين قطع الكرة، ويهدف الجهاز الفني من هذه الفقرة زيادة دقة وسرعة التمرير لدى لاعبي الفريق.


وتقسيمة يتألق فيها هذا الرباعي 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة فنية مطولة خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك بميت عقبة وقبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة المصري البورسعيدي. 

وشهدت الفقرة التدريب على عدد من الجوانب الفنية والتكتيكية الخاصة من أجل تنفيذها في مباراة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري.

وظهر لاعبو الفريق في حالة تركيز شديدة خلال تنفيذ التدريبات الفنية استعدادا للمباراة حيث ظهر أكثر من لاعب بشكل جيد خاصة أشرف بن شرقي وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو  وعمر السعيد.

تدريبات خاصة السعيد وجمعة ورزاق وجابر مع أندرية فيليب

أدى عمر السعيد وعبدالله جمعة وإسلام جابر ورزاق سيسيه، رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك بميت عقبة وقبل السفر إلى الإسكندرية لمواجهة المصري البورسعيدي.

وخاض الرباعي التدريبات الخاصة على هامش التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم، ويهدف الجهاز الفني لرفع معدلات اللياقة البدنية للرباعي، لتجهيزهم بالشكل الأمثل.

وتدريبات إضافية لزيزو وبن شرقي وأوباما

أدى يوسف إبراهيم "أوباما" وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،تدريبات إضافية بعد انتهاء التقسيمة التي خاضها الفريق خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض الثلاثي تدريبات خاصة للتسديد على المرمى، وشارك أمامهم السيد عطية حارس مرمى الفريق الصاعد.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.