رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ دمياط تعزى والدي الأطباء الثلاثة وتهديهما رحلة حج

محافظ دمياط تقدم
محافظ دمياط تقدم واجب العزاء لوالدى الأشقاء الأطباء الثلاثة

قدمت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، واجب العزاء لوالدى الأطباء الثلاثه الذين توفوا إثر حادث سقوط سيارتهم فى ترعة بطريق القنطرة بمحافظة الإسماعيلية أثناء عودتهم إلى محافظة دمياط.

وأعربت “المحافظ”، خلال زيارتها لمنزل الأسرة بقرية أم الرزق بمركز كفر سعد، عن خالص تعازيها ومواستها لوالديهم، داعيةً الله أن يربط على قلبهما ويلهمها الصبر والسلوان، ويتغمد أبنائهم بواسع رحمته وينزلهم منزلة الشهداء.

المحافظ تهدي والدى الأشقاء رحلة حج

 وأكدت “محافظ دمياط”، أنه وفور وقوع الحادث أبدت القيادة السياسية اهتماما بالغا بوالدى الأبناء، حيث قدمت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية واجب العزاء لوالدة الأشقاء هاتفيًا، والتى أعربت خلاله عن خالص تعازيها ومواستها كما أكدت لها أن الجميع بجانبها فى هذا المصاب.

كما أوضحت “محافظ دمياط” أنه تم التنسيق مع جمعية مصر الخير لإهداء والدى الأشقاء رحلة حج لبيت الله الحرام والتى أبدت فورًا استعدادها لتنفيذ ذلك، حيث وجهت”المحافظ“ الشكر الجزيل للمؤسسة على تلك اللفتة الطيبة.

هذا ونقلت الدكتورة منال عوض، تعازى أبناء المحافظة فى هذا المصاب، حيث قالت”قلوبنا جميعًا تعتصر حزنًا على أبنائنا والمحافظة حريصة على تقديم أى دعم ممكن للأسرة وذلك كأقل ما يمكن تقديمه لهم”.

انتصار السيسي تجري اتصالات هاتفيا لوالدة الأطباء الثلاثة في دمياط

وفى وقت سابق، أجرت انتصار السيسي قرينة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اتصالا هاتفيا بأسرة مصرية فقدت أبناءها الثلاثة الذين يدرسون الطب والصيدلة في حادث مأساوي.

وفي الاتصال، أعربت انتصار السيسي لوالدة الأشقاء الثلاثة، دعاء الشحات، عن حزنها، وقالت لها إنه لا يوجد كلمات يمكن أن تعبر عن الحزن والألم الذي يعتصر قلوب الجميع لهذا المصاب الجلل، داعية أن يربط الله على قلب الأم المكلومة.

وأكدت انتصار السيسي للأم المصدومة أن الجميع بجانبها في مصابها معلنة مواساتها الصادقة، كأم قبل أي شيءٍ لها، وتقديم أي دعم ممكن للتخفيف عنها، مشيرة إلى أن هذه السيدة العظيمة كانت نموذجًا في الصبر والرضا بقضاء الله.
 

جدير بالذكر أن محافظة دمياط اتشحت بالسواد واهتز الرأي العام، بعد وفاة 3 أطباء أشقاء يوم الأربعاء الماضي، إثر حادث سيارة نتيجة سقوط سيارتهم في ترعة بمدينة القنطرة التابعة لمحافظة الإسماعيلية، خلال عودتهم من جامعة سيناء لقضاء الإجازة مع أسرتهم.