رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضمن فعاليات اللقاء الجماهيري..

تفاصيل لقاء محافظ سوهاج بـ70 مواطنًا وتوجيهات عاجلة لحل شكواهم

لقاء محافظ سوهاج
لقاء محافظ سوهاج بالمواطنين

التقى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، وأحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء ضياء أبو العزم السكرتير العام المساعد للمحافظة، عدد 70 مواطن من مختلف مراكز المحافظة، لبحث مطالبهم وحل شكواهم.

لقاء محافظ سوهاج الإسبوعي بالمواطنين

جاء ذلك خلال اللقاء الجماهيري الذي يعقده اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشكل دوري يوم الثلاثاء من كل أسبوع بديوان عام محافظة سوهاج، بحضور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، لحل مشاكل المواطنين من أهالي وأبناء المحافظة من مختلف المراكز والمدن والقرى، وتلبية احتياجاتهم الضرورية.

واستمع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ونائبه والسكرتير المساعد إلى شكاوى وطلبات المواطنين، التي تنوعت بين طلبات الحصول على معاش "تكافل وكرامة"، وعلاج على نفقة الدولة، وتظلمات تقنين أراضي، وطلبات خاصة بالتربية والتعليم، وطلبات للأشخاص ذوي الإعاقة، وطلبات للحصول على فرصة عمل بالقطاع الخاص، وطلبات أخرى متنوعة.

وتمت الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين اليوم الثلاثاء، فيما تم إحالة بعض الطلبات التي تحتاج إلى الدراسة إلى الجهات المختصة لدراستها بصورة عاجلة؛ والعمل على حلها في أقرب وقت ممكن.

الانتهاء من رصف طريق الحواويش / الكوثر بتكلفة 2 مليون جنيه 

أعلنت محافظة سوهاج الانتهاء من رصف طريق الحواويش/ الكوثر بنطاق مركز أخميم، بطول كيلو و100 متر، بتكلفة 2 مليون جنيه، بتنفيذ من الهيئة العامة للطرق والكباري.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن المتابعة المستمرة والانتهاء من رصف وتمهيد الطرق  الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة، في ظل ما تشهده المحافظة من أعمال للبنية التحتية بجميع المدن والقرى.

وأوضح حسين حبارير رئيس مركز ومدينة أخميم أنه تم الانتهاء من أعمال رصف الطريق عقب انتهاء مديرية الري من أعمال تبطين وتأهيل الترعة المتاخمة للطريق، مشيرا إلى أهمية وحيوية الطريق الذي يربط مركز أخميم بحي الكوثر.

انتهاء من أعمال إنشاء مركز شباب الفراسية بساقلتة

وفي ساق آخر، أعلنت محافظة سوهاج الانتهاء من أعمال إنشاء مركز شباب "الفراسية" بمركز ساقلتة شمالي شرق المحافظة، وذلك ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة".

وشملت أعمال إنشاء مركز شباب "الفراسية" بمركز ساقلتة شمالي شرق محافظة سوهاج، إنشاء "مبنى إداري، ملعب خماسي، سور لمركز الشباب".