رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فرجاني ساسي يقترب من العودة للزمالك بهذه الطريقة

فرجاني ساسي يقترب
فرجاني ساسي يقترب من العودة للزمالك بهذه الطريقة

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الدحيل القطري، اقترب بشدة من العودة  إلى صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، أمير مرتضى اتفق مع فرجاني ساسي على كل التفاصيل وسيكون بقميص الزمالك في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن فرجاني ساسي سيتقاضى نفس الراتب الذي كان يحصل عليه في فترته السابقة مع الزمالك.

وأتم شبانة، العقد سيكون لمدة 3 مواسم وسيقوم فرجاني ساسي بفسخ تعاقده مع الدحيل والتنازل عن باقي مستحقاته لينضم إلى الزمالك في صفقة انتقال حر.

يذكر أن فرجاني ساسي كان قد رحل من الزمالك بعد أن انتهي عقده مع القلعة البيضاء ولم ينجح مجلس الإدارة وقتها في تجديد تعاقده مع النادي 

من ناحية أخري حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على  توجيه رسائل إلي جماهير الزمالك، رافضا التحفيل على الأهلي، قائلا الفرحة الحقيقية هو الفوز بالبطولات كما حدث مع فرق الزمالك فى الألعابالجماعية كرة القدم والسلة والطايرة واليد، التى حصلت على الدوري وقال هتاخد حقنا من كهربا.
وتحدث مرتضى منصور، عن ضرورة إنتماء أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، إلى الزمالك، على الأقل داخل النادي مشيرا إلى أنه سيجري إختبار الولاء وسيشطب عضوية أي عضو يظهر إنتماؤه للأهلي قائلا سيكون هناك إختبار الولاء لأعضاء الزمالك  .

 

رسالة مرتضي 

وقال مرتضى منصور، في كلمته خلال الحفل الذي أقيم خلال الأيام القليلة الماضية بصالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء بمناسبة حصد درع الدوري في الألعاب الجماعية: " أنا لا أفرح بالتحفيل على الأهلي، أفرح فقط بالفوز بالبطولات وتحقيق الفوز على المنافس، الشتائم والسب لا يُفرح".

وأضاف: "أقول لجماهير الزمالك لا يجب أن نفعل مثل بعض الأشخاص هناك، نحن نقوم بمخاطبة جماهيرنا عكس ما يفعلون، وربنا يسامحكم هكسبكم في البطولات وفي المحاكم الدولية والمحلية".

وأكمل: "ننتظر الحصول على 45  مليون من محمود عبد المنعم "كهربا" وفي حالة عدم الدفع سوف نحجز على كل ما يملكه، وهو الآن يغرق بمفرده ولا يوجد أي شخص بجواره، ولن نترك حقوقنا وكل  يوم يمر نحصد فيه فوائد على المبلغ".

ستاد الزمالك 

وأوضح قائلا: "ستاد الزمالك سيكون بأسم الزمالك، والذين طالبوا بأن يكون أسم الملعب على أسم مرتضى منصور أقول لهم أسم الزمالك أكبر من مرتضى".

واختتم تصريحاته قائلا: "ربنا يوفق فريق الكرة في المرحلة المقبلة، ونحن نترك المدرب البرتغالي فيريرا يعمل بحرية مع أمير مرتضى ويعاونه جمال عبدالحميد وإسماعيل يوسف، وهناك دور لكل أعضاء مجلس الإدارة في الزمالك  على المستويات الرياضية والإدارية".