رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيديو مُسرب..

نائب رئيس المريخ السوداني يكشف فضيحة الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والمريخ السوداني
الأهلي والمريخ السوداني

فجر محمد سيد أحمد، نائب رئيس نادي المريخ السوداني، مفاجأة من العيار الثقيل فى فيديو تم تسريبه   حول الإتفاق  الذى تم بين إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، والمريخ السوداني برئاسة حازم مصطفى، والتي تتعلق بخوض فريق المريخ السوداني، لقاءاته بدور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا، النسخة الحالية  لقاءته على ملعب الأهلي وي السلام، بدل من حوضها على ملعبه فى السودان وفق لائحة البطولة وذلك تفويت الأهلي أحدي مباراتهما معا لصالح الفريق المريخاوي.

نائب رئيس المريخ في فيديو مسرب: يكشف فضيحة  الأهلي بالتأمى على الهلال وصن داونز

 

كشف محمد أحمد، نائب رئيس نادي المريخ السوداني، فى فيديو تم تسريبه، عبر مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوبأإنه  كان هنالك إتفاقية بين رئيس نادي المريخ حازم مصطفى  ورئيس النادي الأهلي  محمود الخطيب، بان يلعب المريخ كل مبارياته في مصر  علي ملعب السلام ويؤدي  التدريب علي الملعب الفرعي دون دفع اي رسوم مقابل أهلي إن الأهلي،  سوف يتغلّب على الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي ذهابًا وإيابًا، ويمنحنا نقاط إحدى المباراتين التي سنلعبها معه.
وأضاف نائب رئيس نادي المريخ السوداني: وهذا لم يحدث، إضافة إلى تقديم الأهلي هدية للمريخ عبارة عن اثنين من اللاعبين المحترفين واستضافة مجانية في حال الموافقة على اللعب في مصر، ووافقنا بسبب تلك المغريات".

وقال  فى الفيديو المسرب:  ولكن ماحدث هو. العكس عندما جاء موعد انتقالات اللاعبين لم يفي الأهلي، بوعوده معنا وعندما التقينا في المبارة الاولي وجدنا الاهلي يلعب بجدية وتغلب علينا ودخلت بعدها في صدام مع رئيس النادي داخل ملعب المبا…
وأكد محمد أحمد نائب رئيس نادي المريخ السوداني،  وقررنا بعدها بالإجماع لعب المبارة في السودان ولكن رئيس النادي قرر التزامه بالاتفاق مع الخطيب ولعب المبارة في القاهرة.


اتحاد الكرة يراوغ الأهلي فى إستخدام الحكام الأجانب 

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي عن تفاصيل خطاب النادي الأحمر لاتحاد الكرة بشأن استقدام الحكام الأجانب لمبارياته بالدوري المصري.

وأعلن الأهلي في وقت سابق سداده لتكلفة طاقمي الحكام الأجانب في المباراتين المقبلتين له بالدوري المصري الممتاز، مع إرسال خطاب إلى اتحاد الكرة مرفقًا بشيك القيمة المالية المطلوبة.

وقال شلبي في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: "خطاب الحكام ليس مفاجيء فتم مخاطبة اتحاد الكرة أكثر من مرة، الأهلي أرسل قيمة استقدام حكام أجانب لمباراتين في الدوري وهي 80 ألف دولار بواقع 40 ألف دولار للمباراة الواحدة".

وتابع: "استقدام حكام أجانب بالدوري سينعكس على تطوير منظومة الحكام والكرة المصرية عند استقدام حكام من الدوريات الخمس الكبرى، واتحاد الكرة أبلغنا خلال الساعات الماضية تعذر استقدام حكام أجانب من الدوريات الخمس الكبرى، وبالطبع الرد جاء في وقت متأخر".

وأعلن وليد العطار المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة، في وقت سابق أنه جاري العمل على تنفيذ طلب الأهلي، قبل أن يقوم الاتحاد بتوجيه ضربة مدوية للأهلي ويؤكد له تعتذر استقدم حكام أجانب.

يذكر أنه كانت هناك اعتراض على طلب الأهلي من قبل لجنة الحكام، ويبدو أن الإعلان عن الموافقة على طلبه باستقدام حكام أجانب بوسائل الإعلام، كان مراوغة للأحمر من قبل اتحاد الكرة، ولاكتساب بعض الوقت فقط حتى يتم الإعلان عن تعذر استقدامهم قرب موعد المباراتين.

سيد عبد الحفيظ: بدر بانون لاعب ملتزم وسيخضع لفحص طبي اخير أول مايو

تحدث سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن آخر المستجدات في الإصابة التي يعاني منها المغربي بدر بانون مدافع القلعة الحمراء.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: " أول شهر مايو سيخضع بدر بانون لفحص طبي أخير، وحالته الصحية تطورت بنسبة 70%، وسيتواجد الاسبوع المقبل.

وأضاف: "بدر  بانون تواجد مع البعثة بشكل مستمر في المغرب أثناء مواجهة الرجاء المغربي وتواجد  أيضا داخل غرفة خلع الملابس وبين الشوطين وبعد المباراة، وهو بالفعل عنصر مهم مع الفريق، كما أنه لاعب ملتزم ومحترف".