رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يهنئ الأخوة المسيحيين بـ عيد القيامة المجيد

جانب من تقديم التهاني
جانب من تقديم التهاني بعيد القيامة المجيد

قدم اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد، التهنئة للاخوة المسيحيين، بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد، حيث زار المحافظ مطرانية الأقباط الأرثوذكس، والكنيسة الإنجيلية الثانية، ومطرانية الأقباط الكاثوليك بمدينة المنيا.

رافق اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، في زيارته، اللواء محمد عبد التواب، مدير أمن المنيا، والدكتور محمد حلمي، رئيس مركز ومدينة المنيا، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من وكلاء الوزارة والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية.

 "القاضي" يشهد قداس عيد القيامة: مصر ستظل دائمًا نسيجًا مترابطًا 

شهد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، قداس عيد القيامة المجيد، معربا عن خالص تهانيه لجميع الأخوة المسيحيين بهذه المناسبة، داعيا المولى عز وجل أن يدٌيم نعمة الأمان والاستقرار والازدهار على بلادنا العزيزة، وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

محافظ المنيا يقدم التهنئة للاخوة المسيحين بمناسبة "عيد القيامة المجيد" 

وأكد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الاخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، مشيرا إلى أن مصر ستظل دائمًا نسيجًا مترابطًا بأواصر المحبة والسلام. 

رئيس مدينة سمالوط في جولة للكنائس لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد


وعلي صعيد آخر، قدم أحمد راشد مهدي، رئيس مركز ومدينة سمالوط، التهانئ للأخوة الأقباط بمطرانيات وكنائس مدينة سمالوط، بمناسبة عيد القيامة المجيد تنفيذًا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

جاء ذلك خلال جولة أجراها رئيس المدينة للكنائس داخل المدينه أثناء أداء صلاه القداس، يرافقه حلمى فاروق وخلف توني نواب رئيس المركز ومحمد عطية السكرتير العام للمركز وصالح محمد مدير مكتب رئيس المركز والسادة رؤساء الاحياء،

وقدم رئيس المركز، التهانئ نيابة عن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، مقدما اطيب التهانئ وأرق الامنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد والذي يحل هذا العام مواكبا لشهر رمضان المعظم وعيد الفطر المبارك،  داعيا الله ان يعم الاعياد والفرح على شعب مصر الكريم وعلي مصر قادة وشعب في أمن وامان واستقرار.