رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكرم حسني يتعرض للسرقة في مكتوب عليا الحلقة 22

أكرم حسني يتعرض للسرقة
أكرم حسني يتعرض للسرقة في مكتوب عليا الحلقة 22

أحداثًا مثيرة شهدتها الحلقة 22 من مسلسل مكتوب عليا، بعدما انفضح أمر «جلجل» أكرم حسني، في حلقة أمس، في آخر مشهد في الحلقة تحديدًا.

مصائب متتالية تحل بجلجل

وبدأت أحداث الحلقة 22 من مسلسل مكتوب عليا، باعتراف «جلجل»، بتفاصيل ماحدث خلال الفترة الأخيرة لزوجته «سلمى»، والتي كان يعتقد أنها «روقة»، وتُصدم بالحقيقة وتبكي ثم تغادر منزل عائلة «جلجل»، مصطحبة والدها معها.

وفي هذه الأثناء ويُشفى والدها، ويكشف عن تفاصيل ما كان يفعله معه «جلجل»، وتعديه عليه بالضرب، ويطلب منه أن يطلق ابنته على الفور، ويستجيب «جلجل»، ويطلقها أمام الجميع، وبسبب ما حدث تنسحب عائلة «علاء» محمد طعيمة، خطيب «جيجي» هلا رشدي، ويطلق «جلجل» «روقة» أيتن عامر، بعد أن يتهمها بأنها السبب في ما حدث له، وتفاجئه والدته بأنها تنازلت عن نصف ثروته التي كان قد كتبها لها، إلى «روقة»، والتي تقرر طرده من المنزل أمام الجميع بعد تطليقه لها، ويذهب «جلجل» مع صديقه «سيد» محمود السيسي، إلى شقته القديمة، بعدما طردته روقة من الفيلا أيضًا.

جلجل يتعرض للسرقة

يستيقظ «جلجل»، في اليوم التالي، ويفاجئ بأن بصره عاد إليه، ومدوّن على يده كلمتي «هتتسرق» و«تسريبات»، وتبدأ رحلة جديدة لحل لغز هاتين الكلمتين.

تتوالى أحداث الحلقة 22 من مسلسل مكتوب عليا، ويقرر «جلجل»، أن يسحب مبلغ 300 ألف جنيهًا يضعه في حساب بنكي، تذكره عن طريق الصدفة، ليدخرها ويحافظ عليها من السرقة، ولكنه يجد أن الحد الأقصى للسحب اليومي هو 50 ألف جنيهًا فقط، فيقسم المبلغ إلى 6 أقسام ويحول لـ 5 حسابات بنكية مبلغ 250 ألف جنيهًا، ليتمكن من سحب المبلغ بالكامل في نفس اليوم.

وفي هذه الأثناء تحاول والدته إقناع «روقة» بإعادة أمواله إليه، إلا أنها ترفض، وتجلس «سلمى» مع والدها وتبكي على ما كان يحدث له من «جلجل»، ويحاول تهدئتها.

وتنهتي أحداث الحلقة 22 من مسلسل مطتوب عليا، بأن يدخل «شريف»

 جار «جلجل»، إلى الشقة ويبلغه أن هناك تسريبات في حمام شقته، وهنا يكتشف «جلجل» المقصود بالكلمة التي ظهرت على يده، وفجأة يضرب السباك «جلجل» على رأسه، ويسرق الأموال ويهرب.