رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أكرم حسني لمتابعيه: مبسوط جدًا بكرهكم بس ما تنسوش إني أكرم

أكرم حسني للجمهور:
أكرم حسني للجمهور: سعيد بتعليقاتكم الكارهة

أعرب الفنان أكرم حسني، عن سعادته بتفاعل الجمهور مع شخصية جلجل التي يجسدها في مسلسل مكتوب عليا، مُضيفًا أن كره الجمهور للشخصية دليل على نجاحها.

أكرم حسني سعيد بتفاعل الجمهور مع شخصية جلجل

ودوّن أكرم حسني، منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قال فيه: “مبسوط جدًا بكل تعليق كاره لشخصيه جلجل وتصرفاته؛ لأن دي أول مره أجسد شخصيه نجاحها إنها تتكره”.

واختتم «حسني» منشوره، مازحًا مع الجمهور بأنهم لا بد أن يفرقوا بين جلجل وأكرم، وكتب: “أهم حاجة ما تنسوش إن دا جلجل مش أكرم”.

وشهدت التعليقات عبر صفحة أكرم حسني على «فيسبوك»، اعتراض الجمهور على تصرفات «جلجل»، لا سيما مع «روقة» أيتن عامر.

أكرم حسني يكشف سر توافقه مع هنادي مهنا

وكان أكرم حسني، كشف في وقتٍ سابق عن سر الانسجام بينه وبين هنادي مهنا، الذي ظهر خلال مسلسل مكتوب عليا.

ويرجع «حسني»، سر التوافق بينه وبين هنادي مهنا إلى الفيديوهات التي كانوا ينشرونها على «تيك توك»، مُضيفًا أن دوره في المسلسل يناقش قضايا وموضوعات مهمة في إطار كوميدي.

وأضاف أكرم حسني، في حواره مع فضائية «اكسترا نيوز»: "أقوم بدور مدرس موسيقي اسمه جلجل لديه طموحات مشروعة وغير مشروعة وصفت بعدم الرضا".
 

فريق عمل مسلسل مكتوب عليا

ويجمع مسلسل مكتوب عليا، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أكرم حسني وعمرو عبدالجليل وأيتن عامر وهنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، فضلًا عن الممثلة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي ومحمد طعيمة، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.