رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سلبية مسحة لاعبي بيراميدز قبل مواجهة مازيمبي في الكونفيدرالية

سلبية مسحة لاعبي
سلبية مسحة لاعبي بيراميدز قبل مواجهة مازيمبي

جاءت المسحة الرسمية لبعثة نادي بيراميدز في مدينة لوبومباشي الكونغولية، سلبية، قبل مواجهة مازيمبي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة عصر الأحد على استاد نادي مازيمبي بمدينة لوبومباشي في إطار لقاءات إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي دون أهداف.

 

ويترأس المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي للنادي، رئاسة بعثة الفريق في الكونغو نظرا لأهمية المباراة وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية للعودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي للمرة الثالثة على التوالي

قائمة بيراميدز 

كان الكابتن إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز قد أعلن قائمة الفريق التي غادرت مساء الخميس، إلى الكونغو استعدادا لخوض مباراة مازيمبي في إطار مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي مازيمبي في الثالثة عصر غدا الأحد المقبل، على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي بالكونغو، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، بعد التعادل سلبيا ذهابا بالقاهرة.

 

وضمت القائمة ٢٥ لاعبا على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر 

 

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - حسين السيد

 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد صادق - أحمد توفيق - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر 

 

خط الهجوم: محمود وادي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس - فخري لاكاي

 

علي الجانب الأخر خاض فريق نادي بيراميدز، أول تدريباته في مدينة لوبومباشي بالكونغو، على ملعب نادي   مازيمبي، استعدادا لمباراة مازيمبي في إطار مواجهات كأس الكونفدرالية.

 

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي بطل الكونغو في الثالثة عصرغدا  الأحد على استاد نادي مازيمبي في لوبومباشي في إطار إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وانتهت مباراة الذهاب في القاهرة بملعب الدفاع الجوي، بالتعادل السلبي دون أهداف، ويسعى الفريق لحسم بطاقة التأهل لنصف النهائي من الكونغو.

 

وجاء المران على الذي استمر لقرابة ساعة ونصف قويا واشتمل على محاضرة من جانب الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للاعبين طالبهم خلالها بضرورة التركيز من أجل الفوز والعبور لنصف النهائي، بجانب بعض الوحدات الفنية والبدنية والخططية، وبعض الجمل لتنفيذها خلال اللقاء.

 

ويختتم بيراميدز تدريباته في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب نادي مازيمبي، وهو نفس موعد اللقاء ويستمر لمدة ساعة واحدة وفقا لما تنص عليه لوائح البطولة.

 

.