رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عادل مصطفى يكشف تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي

النبأ

كشف عادل مصطفى، نجم الأهلي السابق، عن تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي، فى لقاء العودة بدوري أبطال إفريقيا. 

عادل مصطفى يكشف التشكيل الأمثل للأهلي أمام الرجاء.. مفاجأة بشأن محمد شريف

اختار عادل مصطفى، نجم الأهلي السابق التشكيل المثالي من وجهة نظره للأهلي خلال مواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وجاء التشكيل الذي اختاره عادل مصطفى، على النحو الآتي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي 
الدفاع: حمدي فتحي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم 
الوسط: علي معلول، ديانج، السولية، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، محمد هاني 
الهجوم: بيرسي تاو

وأشار عادل مصطفى عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور إلى أن الأفضل من وجهة نظره تواجد محمد شريف على دكة البدلاء من البداية والدفع به كورقة رابحة وفقا لسير اللقاء.

نجم الأهلي السابق: موسيماني مجبر على اللعب بـ3 مدافعين ضد الرجاء لهذا السبب

وجه عادل مصطفى، نجم الأهلي السابق، نصيحة خاصة لبيتسو موسيماني مدرب الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال عادل مصطفى، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الرجاء نسخته الحالية ضعيفة فنيا مقارنة بنسخة المواسم الماضية".

وأضاف: "الأهلي صنع فرص محققة بالجملة خلال مواجهة الذهاب ضد الرجاء ولكن لم يستغل الفرص التي سُنحت له بالشكل الأمثل".

وواصل: "الأهلي يعاني من مركز قلب الدفاع، وحل الأزمة يكمن في اللعب بثلاثة مدافعين في خط الدفاع".

 وختم حديثه قائلا: "علي معلول هو صانع اللعب الأساسي في النادي الأهلي، حتى في وجود قفشة وعبد القادر بمركز 10 وأرى أن الأجنحة في الأهلي هم الأهم، وأعتقد أن تأثر الأهلي بغياب معلول في مباراة الذهاب ساهم في فوز الأهلي بهدفين مقابل هدف فقط، ولكن لا بد أن تلعب ثلاثة في الخلف لتعطي معلول الحرية في الملعب، أرى أن موسيماني مُجبر على اللعب بثلاثة مدافعين ليمنح الحرية لمعلول في الملعب".

بركات ينتقد تصريحات مدرب الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي

رد محمد بركات، نجم الأهلي السابق، على تصريحات رشيد الطاوسي مدرب الرجاء المغربي بأن فريقه لم يهدر وقتا خلال لقاء الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال بركات، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الرجاء أهدر الكثير من الوقت خلال لقاء الذهاب، وهذا خطأ الأهلي الذي لم يُنهي اللقاء من البداية بتسجيل العديد من الأهداف".

وأضاف: "لست موافقا على تصريحات رشيد الطاوسي مدرب الرجاء بأن فريقه لم يهدر وقتا خلال لقاء الذهاب، أرى أن فريقه أهدر الكثير من الوقت" 
وختم حديثه قائلا: "جمهور الأهلي يثق في فريقه ولا نخشى على الأهلي عندما يلعب بمستواه الحقيقي"