رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في احتفالية الزمالك بفرق الألعاب الجماعية

رسائل مهمة من مرتضى منصور لأعضاء وجماهير الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على  توجيه رسائل إلي جماهير الزمالك، رافضا التحفيل على الأهلي، قائلا الفرحة الحقيقية هو الفوز بالبطولات كما حدث مع فرق الزمالك فى الألعابالجماعية كرة القدم والسلة والطايرة واليد، التى حصلت على الدوري وقال هتاخد حقنا من كهربا.
وتحدث مرتضى منصور، عن ضرورة إنتماء أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، إلى الزمالك، على الأقل داخل النادي مشيرا إلى أنه سيجري إختبار الولاء وسيشطب عضوية أي عضو يظهر إنتماؤه للأهلي قائلا سيكون هناك إختبار الولاء لأعضاء الزمالك  .


مرتضى منصور يوجه رسالة للجماهير واختبار ولاء لأعضاء الزمالك  

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، في كلمته خلال الحفل الذي أقيم اليوم بصالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء بمناسبة حصد درع الدوري في الألعاب الجماعية: " أنا لا أفرح بالتحفيل على الأهلي، أفرح فقط بالفوز بالبطولات وتحقيق الفوز على المنافس، الشتائم والسب لا يُفرح".

وأضاف: "أقول لجماهير الزمالك لا يجب أن نفعل مثل بعض الأشخاص هناك، نحن نقوم بمخاطبة جماهيرنا عكس ما يفعلون، وربنا يسامحكم هكسبكم في البطولات وفي المحاكم الدولية والمحلية".

وأكمل: "ننتظر الحصول على 45  مليون من محمود عبد المنعم "كهربا" وفي حالة عدم الدفع سوف نحجز على كل ما يملكه، وهو الآن يغرق بمفرده ولا يوجد أي شخص بجواره، ولن نترك حقوقنا وكل  يوم يمر نحصد فيه فوائد على المبلغ".

وأوضح قائلا: "ستاد الزمالك سيكون بأسم الزمالك، والذين طالبوا بأن يكون أسم الملعب على أسم مرتضى منصور أقول لهم أسم الزمالك أكبر من مرتضى".

واختتم تصريحاته قائلا: "ربنا يوفق فريق الكرة في المرحلة المقبلة، ونحن نترك المدرب البرتغالي فيريرا يعمل بحرية مع أمير مرتضى ويعاونه جمال عبدالحميد وإسماعيل يوسف، وهناك دور لكل أعضاء مجلس الإدارة في الزمالك  على المستويات الرياضية والإدارية".

 

 

 

صرف مستحقات لاعبي القدم ومكافأة الطائرة واليد أبطال الدوري 

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن صرف  16 مليون جنيه مستحقات للاعبي فريق كرة القدم

وقال مرتضى منصور في كلمته خلال الحفل الذي أقيم اليوم بصالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء بمناسبة حصد درع الدوري في الألعاب الجماعية: "أودعنا 16 مليون جنية في حسابات لاعبي الزمالك من مستحقاتهم المالية لدى النادي".

وأضاف: "بعد مباراة المصري سيكون هناك جزء أخر من مستحقاتهم، هذه حقوقهم وسيحصلوا عليها".
كما أعلن رئيس نادي الزمالك عن صرف مكافأة قدرها ٧٠ ألف جنيه لكل لاعب بفريق الكرة الطائرة بمناسبة تتويجهم بلقب الدوري
وشدد رئيس نادي الزمالك على أن كل من لديه حق لدى النادي سيحصل عليه.


المستشار مرتضى منصور: الجماهير هي الرمز الحقيقي لنادي الزمالك


أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الجماهير هي الرمز الحقيقي للقلعة البيضاء.
وقال المستشار مرتضى منصور خلال كلمته التي ألقاها في احتفالية القلعة البيضاء بالبطولات الجماعية: "جماهير نادي الزمالك هي الرمز الحقيقي ولا أجد رموز غيرها".
أضاف المستشار مرتضى منصور: "أشكر الجمعية العمومية لنادي الزمالك والجماهير، أشعر بالسعادة مثلكم".
وتساءل مرتضي منصور: "هل من الممكن أن يرحل أنس أسامة من الزمالك، بالتأكيد لا هو متواجد معنا، العام الماضي لم يدخل فريق السلة أي لاعب جديد ولكن الفائزين هم اللاعبين الذين تعاقدت معهم".
وقال المستشار مرتضى منصور: "أثق في فريق السلة وهو قادر على التتويج ببطولة إفريقيا برواندا.
وأعلن المستشار مرتضي منصور: "غدا سيتم صرف مكافأة فريق اليد وفقا للائحة، هناك تدعيمات ممتازة لفريقي السلة واليد".
وأكد المستشار مرتضى منصور: "هناك لاعب ممتاز سينضم لفريق السلة قريبا، ولاعب في بطولة افريقيا".