رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة أكرم حسني بالعمى وروح صالح سليم تتلبسه بسبب مكتوب عليا الحلقة 21

أكرم حسني يصاب بالعمى
أكرم حسني يصاب بالعمى في مكتوب عليا

شهدت الحلقة 21 من مسلسل مكتوب عليا، أحداثًا مشوقة، بعد عرضها على منصة «شاهد vip»، والتي ينتظر الجمهور عرضها على شاشة التلفزيون الساعة 6:45 مساءً، على شاشة وتستعين «dmc».

وتستعرض «النبأ الوطني»، أحداث الحلقة 21 من مسلسل مكتوب عليا، قبل عرضها على التلفزيون.

سلمى تكتشف سر زواج جلجل من روقة

وبدأت أحداث الحلقة، بزيارة مفاجئة، من «سلمى» هنادي مهنا، لأسرة «جلجل»، والذين استقبلوها بحفاوة كبيرة، إلا أنهم حاولوا إخفاء «روقة» أيتن عامر، حتى لا تكتشف «سلمى» حملها وتشك في أمر زواجها من «جلجل»، وفي المقابل تحاول «سلمى» معرفة سبب تجاهلهم لها.

يستمر «جلجل» في رفض التعاون مع «مي» سامية الطرابلسي، في المقابل يحاول «بدوي» عمرو عبدالجليل، إتمام صفقة معها، وتحاول هي إقناع «جلجل» بالتعاون معها.

يعلم «جلجل» أن «سلمى» في منزله، فيسرع إلى بيت العيلة على الفور، حتى لا تكتشف أمر زواجه من «روقة»، والتي تظهر فجأة الأمر الذي يزيد توتره، وفي المقابل تلاحظ «سلمى» بطن «روقة»، وتسألها عن ما إذا كانت حامل من عدمه، فيجيبها «جلجل»، بأنها حامل بسبب خطأ مع شخص مجهول، وفي هذه الأثناء يحضر «بدوي» إليهم بصحبة «مي»؛ ليقنعاه بالموافقة على إتمام الصفقة، وينكشف أمر زواجه من «سلمى» و«روقة» في آن واحد، بسببها فيطردها.

إصابة جلجل بالعمى

تتوالى أحداث الحلقة 21 من مسلسل مكتوب عليا، ويكتشف «جلجل» أن السيدة التي تصر على التعاون معه اسمها «مي»، وهنا يحل لغز عبارة «مي لا»، فيتوجه إلى الشركة ويحاول بيع بعض الأسهم، إلا أنه يكتشف أنه تم اختراق سيستم الشركة، ما أدى إلى التسبب في خسارة كبيرة له.

يعتدي «بدوي» بالضرب على «جلجل»، ما يفقده بصره، ولذلك يتقمص شخصية صالح سليم في فيلم «الشموع السوداء»، في حين يتقمص صديقه «سيد» محمود السيسي شخصية فؤاد المهندس في الفيلم ذاته.

تتعاون الأسرة من أجل التخفيف عن «جلجل»، وفي المقابل يشهر «بدوي» إفلاس الشركة بسبب الخسائر التي تسبب فيها «جلجل»، في حين يهرب «شاهين» زوج أخت «بدوي» بأمواله.

تتطور أحداث الحلقة 21 من مسلسل مكتوب عليا، ويضطر «جلجل» أن يكتب ممتلكاته باسم والدته وزوجته «سلمى» مناصفةً بينهما، وتقيم «جيجي» هلا رشدي، أخت «جلجل»، حفل زواجها، ويحضر «جلجل» حفل زفاف أخته.

 وتنتهي أحداث الحلقة بدخول «سلمى» على «جلجل»، بعدما أخبره والده أن زوجته تريد التحدث إليه، إلا أنه يعتقد «روقة»؛ لتصطدم «سلمى» بكلامه.

قصة مسلسل مكتوب عليا

وتدور قصة مسلسل مكتوب عليا في إطار كوميدي تشويقي، لا سيما وأن أكرم حسني يجسد فيها شخصية «جلجل» الشاب ابن الطبقة المتوسطة، الذي يعيش حياة صعبة، ويبدأ رحلة البحث عن المال لتأمين حياة مستقرة ومستوى معيشية عالي.

وتطور الأحداث ليجد «جلجل» نفسه أصبح شخصًا مميزًا، من خلال ظهور علامات في جسده وكلمات على أحد ذراعيه، تكشف له ما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وتكشف تفاصيل القصة أن مادة مسحورة منتشرة على يديه تكشف له المستقبل.

ويُفاجئ «جلجل» في أحد الأيام بظهور كلمة الموت على ذراعه، ليعلم أنه سيموت، ويحاول منع ذلك من خلال أحداث مثيرة وكوميدية.