رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على تشكيل الاهلى لمواجهة الرجاء المغربى فى دورى أبطال إفريقيا

تشكيل الاهلى لمواجهة
تشكيل الاهلى لمواجهة الرجاء

 

استقر بيتسو موسيمانى المدير الفنى للاهلى بشكل كبير على التشكيل الذى سيخوض به الفريق مباراته مساء اليوم مع الرجاء المغربى فى إياب دور الثمانية بدورى ابطال إفريقيا على ملعب مركب محمد الخامس بكازابلانكا. 

وكانت مباراة الذهاب فى القاهرة قد انتهت بفوز الاهلى بهدفين مقابل هدف ويحتاج الاهلى لتحقيق الفوز أو التعادل للتأهل للدور المقبل أو حتى الخسارة بشرط أن يسجل هناك. 

ويشير التشكيل المتوقع ان يبدأ موسيمانى لهؤلاء اللاعبين:

محمد الشناوى وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هانى وعلى معلول وحمدى فتحى وعمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات واحمد عبدالقادر ومحمد شريف ‘بيرسى تاو’. 

ويحسم بيتسو موسيمانى قراره الاخير فى تشكيل الفريق النهائى خلال المحاضرة الأخيرة التى يعقدها قبل التوجه إلى الملعب مباشرة لخوض المباراة. 

ويشهد ملعب مركب محمد الخامس حضور حوالى ٤٥ الف مشجع للرجاء بينما تم تخصيص ٣٠٠ تذكرة لجماهير الاهلى المقرر أن تحضر المباراة التى شهدت بعض الشحن الجماهيرى خلال الأيام الماضية لكن سيد عبدالحفيظ مدير الكره حاول أبعاد لاعبى الاهلى عن كل هذه الأمور خلال الأيام الماضية. 
وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة أن الأهلي جاهز لمباراة الرجاء وأن هناك حالة من التركيز الشديد داخل معسكر الفريق منذ الوصول إلى المغرب. 
وقال إن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني يعمل على تجهيز اللاعبين بدنيا وخططيا بالشكل المناسب للمباراة.
وأشار عبدالحفيظ إلى أن الفريق سيدخل مواجهة الرجاء دون النظر إلى نتيجة مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة وفاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف، لافتا إلى أن كل مواجهة لها حساباتها الخاصة، وأن الأهلي سيلعب من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.
وأضاف: «دوافعنا كبيرة في مواصلة المشوار ببطولة إفريقيا، ولدينا ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين وشخصيتهم القوية التي دائما ما تكون حاضرة، خاصة في المواجهات الكبيرة والصعبة».
وشدد عبدالحفيظ على قوة العلاقات التي تجمع بين مسؤولي الأهلي والرجاء المغربي، وكذلك بين جماهير الفريقين الشقيقين والتي تعكس مكانة وعراقة كل منهما داخل القارة.
ويلتقي والأهلي والرجاء مساء اليوم  الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا