رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تكريم مصطفى شعبان والطفل مهند عماد في حفل الإفطار السنوي لـ«حماة الوطن» (صور)

حزب حماة وطن يكرم
حزب حماة وطن يكرم مصطفى شعبان

أقام حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدى، حفل الإفطار السنوى، بأحد فنادق القاهرة، وحرص الحزب على تكريم عدد من الرموز الإيجابية بالمجتمع.

كان من بين هؤلاء المكرمين، الفنان مصطفى شعبان، والدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقال المستشار وليد عز الدين، الأمين العام المساعد لحزب حماة الوطن، إن تكريم الحزب لأبطال مسلسل «دايمًا عامر»، يأتي في إطار إيمان الحزب وقياداته بدور الفن في تنمية الوعي الجماهيري بقضايا الوطن والإنسان، مشيرًا إلى أن المسلسل، يناقش قضايا هامة يتعرض لها أبناءنا في مرحلة المراهقة أو أثناء الدراسة، والتواجد بالمدرسة.

وأضاف أن المسلسل يعالج أزمة الدروس الخصوصية، ويسلط الأضواء عليها، ويقدم دعما لجهود وزارة التربية والتعليم والدولة عمومًا في التصدى لهذه الأزمة الخطيرة.

ولفت إلى أن الفن رسالة سامية، وينبغي أن يقوم بدور رائد في تنمية الوعي القومي، ومعالجة القضايا العامة، لاسيما في هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر، التي يجري فيها بناء الجمهورية الجديدة، ويعتبر الوعي الجماهيري أهم لبنات هذه الجمهورية الجديدة.

وحرص على الحضور كل من: اللواء أركان حرب أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس حزب حماة الوطن، ورئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، والدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم الجمهورية.

وأشاد الحزب بمسلسل «دايمًا عامر»، الذي يخوض به «شعبان» السباق الرمضاني، ودوره في محاربة التنمر والظواهر السلبية.

وأعرب الحزب عن سعادته باستجابة مصطفى شعبان للطفل مهند عماد، سفير الطفولة، ومشاركته بالمسلسل، وتم تكريمه وتكريم والديه.

تكريم حزب حماة وطن للفنان مصطفى شعبان
تكريم الطفل مهند عماد
تكريم مهند عماد ووالديه
جانب من الحضور في الحفل
من حفل الإفطار بحزب حماة وطن

مواعيد مسلسل «دايمًا عامر»:

يعرض المسلسل على قناة ON، في الساعة 12:25 صباحًا، ويعاد في الساعة السابعة صباحًا.

أبطال مسلسل «دايمًا عامر»:

ويشارك في المسلسل كل من: مصطفى شعبان، وفريال يوسف، ومحمد ثروت، ولبلبة، وكريم عفيفي، وميرنا نور الدين، وصلاح عبدالله، وهو إخراج مجدي الهواري.