رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إقامة مباريات التصفيات النهائية لبطولة دوري أبطال رابطة سيتي كلوب بـ5 فروع

دورى رابطة سيتى كلوب
دورى رابطة سيتى كلوب

إقامة مباريات التصفيات النهائية لبطولة دوري أبطال رابطة سيتي كلوب بـ5 فروع الليلة

 

تقام مساء، اليوم الأربعاء، مباريات التصفيات النهائية لبطولة دوري رابطة أبطال أندية سيتى كلوب على مستوي الجمهورية، على ملاعب سيتي كلوب بـ5 فروع، ومن المقرر حضور اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ونائبه عمرو البشبيشي، لمتابعة تصفيات البطولة بفرع سيتى كلوب كفر الشيخ.

وتشهد منافسات اليوم، مواجهات بين الفرق للحصول على المراكز الأولى لدورات سيتي كلوب الرمضانية بمختلف الفروع، بحيث يتم تصفية هذه الفرق غدا الخميس، ويصعد فريقين، للمباراة  النهائية لبطولة دوري رابطة أندية سيتى كلوب مساء السبت المقبل على ملعب سيتي كلوب طنطا.

وأقيمت على مدار الأيام الماضية  أكبر دورة رمضانية في مصر على ملاعب أندية سيتى كلوب وسط إشادات كبيرة بالتنظيم والمشاركة، حيث وصل العدد إلى أكثر من 90 فريقا فى الفروع السبع على مستوى الجمهورية.

وحصد تنظيم أندية سيتي كلوب للدورة الرمضانية، إشادات واسعة من اللاعبين والفرق  المشاركة، والذين أكدوا استمتاعهم بالملاعب المتميزة والتنظيم الرائع للبطولة من قبل أندية سيتى كلوب حيث تجاوز عددهم أكثر من 90 فريقا.

وأكد المشاركون في الدورة الرمضانية لأندية سيتي كلوب، أن التنظيم الرائع جعلهم يشعرون بأنهم أمام واحدة من أهم البطولات علي مستوي الجمهورية واحد أهم المنافسات التي تساهم في الترويح عن الشباب وخلق أجواء حماسية في المباريات. 

واتخذت أندية سيتى كلوب كافة التجهيزات المطلوبة للملاعب للخروج في أفضل صورة، كما تم تخصيص طبيب في كل ملعب أثناء المباريات حفاظا على سلامة جميع اللاعبين، وهو ما أشاد به المشاركون في الدورة أيضا حيث أكدوا إن ملاعب سيتى كلوب لا تُضاهى من حيث الجودة والتجهيزات الكاملة والأمان. 

و تستهدف أندية سيتى كلوب من اطلاق أكبر دورة رمضانية هذا العام، إلى استثمار طاقات الشباب وتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030  من خلال تحسين النمط الصحى للمواطنين، وذلك بممارسة الرياضة وتوسيع قاعدة الممارسين لها وجعلها أسلوب حياة، كما تعمل الدورات الرمضانية على خلق جو من الحراك والنشاط داخل المجتمع المصري رياضيا واجتماعيا.