رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أمن القاهرة يكشف تفاصيل مقتل وإصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بالسكاكين بالمعادي

مشاجرة في المعادي
مشاجرة في المعادي

شهدت منطقة المعادي جنوبي القاهرة مُشاجرة طاحنة بين مجموعة من عُمال أحد المصانع بدائرة قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات بينهما حول العمل، نتج عنه مقتل شخص وإصابة اثنين آخرين بإصابات بالغة تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وضبط طرفي المشاجرة وإحالتهم إلى النيابة العامة.

مقتل شخص فى مشاجرة بالمعادي

البداية عندما تلقى المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة بين مجموعة من عمال أحد المصانع الكائنة بدائرة القسم، ووجود حالة وفاة.

انتقل ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص حدوث مشاجرة بين كلًا من (طرف أول) 4 أشخاص جميعهم يعملون بأحد المصانع الكائنة بدائرة قسم شرطة المعادي، جميعهم مقيمين بمحافظة أسيوط بينهم إثنين مصابين بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، و(طرف ثانِ) كلًا من: شخصين يعملان بذات المصنع أحدهما سقط قتيلا إثر إصابته بطعنات بالجسم، بسبب خلافات بينهم حول العمل بالمصنع المشار إليه.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة عن أن مشادة كلامية وقعت بين الطرفين المذكورين، تطورت بينهم إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهم البعض باستخدام ماسورة حديدية، فقام أحد أفراد الطرف الأول بالتعدى على أحد أفراد الطرف الثاني باستخدام سلاح أبيض «سكين» مما أرداه قتيلًا، وإصابة 2 من الطرف الأول، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

سيطرة الأمن على المشاجرة وضبطها

وتمكن ضباط قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها، والأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفوا بارتكابهم الواقعة، واتهم الطرفان بعضهم البعض بالتعدي على بعضهم بالأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك، وتستمع النيابة لأقوال طرفي المشاجرة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة وأسبابها.