رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع طفلين بطريقة بشعة في الغربية.. اعرف التفاصيل

مصرع طفلين بطريقة
مصرع طفلين بطريقة بشعة في الغربية

لقى طفلان مصرعهما بالغربية، وذلك إثر اصطدام قطار بسيارة حديدية "كارو" أثناء عبور مزلقان السكة الحديد بالقرب من قرية شبراقاص التابعة لمركز ومدينة السنطة فى محافظة الغربية.

تلقى اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة بورود بلاغ لشرطة النجدة باصطدام قطار بعربة كارو على مزلقان السكة الحديد بشبراقاص، على الفور انتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف لمكان البلاغ، وتبين اصطدام القطار بعربة "كارو" اقتحم قائدها المزلقان وقت مرور القطار فدهسها القطار.

تم نقلهما على الفور إلى مشرحة المستشفي العام، واستأنف القطار رحلته، وتم رفع آثار الحادث وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

جثة عجوز

من ناحية أخرى، تمكن ضباط البحث الجنائي بمركز السنطة بمحافظة الغربية، من إلقاء القبض على 4 متهمين بقتل عجوز أثناء تواجدها بمنزلها بقرية كفر الحاج داود التابعة لمركز ومدينة السنطة.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة السنطة، بتلقي بلاغ يفيد بالعثور على جثة عجوز تبلغ من العمر 80 سنة ومقيمة بمفردها داخل منزلها، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث الجنائية ومركز شرطة السنطة، وبالانتقال عثر عليها داخل منزلها ومصابة بجرح قطعي بالرقبة وطعنات بالبطن، وكثفت أجهزة الأمن من جهودها لكشف غموض الحادث.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بغرض السرقة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

تحرير 55 محضرا وتطهير 50 مسجدا بمركزى المحلة الكبرى وطنطا

وعلى صعيد أخر، تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قيام مركزي المحلة الكبرى وطنطا بتفعيل دور اللجان الخاصة بالمرور على المحال التجارية والمقاهي والورش الحرفية للتأكد من مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد ورفع الإشغالات.

وفي هذا الإطار قامت اللجنة المشكلة بمركز المحلة، بمتابعة التزام الورش والمحال التجارية بمواعيد الغلق.

وأسفرت الحملة عن تحرير 17 محضرا متنوعا ما بين (4 محاضر عدم ارتداء كمامة، 6 محاضر إشغال طريق، 4 محاضر نظافة و3 محضر بيئة) كما تم تطهير وتعقيم 25 مسجدا.

وفي ذات السياق قامت رئاسة مركز ومدينة طنطا تحت إشراف المحاسب حسام عبد اللطيف بالمرور على المحال التجارية والمقاهي والورش الحرفية للتأكد من التزامهم بالإجراءات الاحترازية.

وأسفرت الحملة عن رفع كافة الاشغالات، وتحرير38 محضر متنوعا ما بين (16 محضر إشغال و22 تعاقدت نظافة للمحلات) وتطهير 25 مسجد.