رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع وإصابة 7 عمال في انقلاب سيارة جنوب الغردقة

مصرع وإصابة 7 عمال
مصرع وإصابة 7 عمال في حادث انقلاب سيارة جنوب مدينة الغردقة

لقى شخص مصرعه فيما أصيب 6 آخرين، في انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القرى جنوب مدينة الغردقة، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث.

كان اللواء محيي سلامة، مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل تحمل على متنها مجموعة من العمال؛ مما أسفر عن مصرع أحدهم وإصابة 6 آخرين.

على الفور، تم الدفع ب5 سيارات إسعاف حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى الغردقة العام لتلقى الإسعافات الأولية، وإيداع الجثة مشرحة المستشفى، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

من جانب آخر، أصيب 5 أشخاص فى انقلاب سيارة واصطدامها بالرصيف بالكيلو ٦٥ بطريق العلمين الساحلي، شرق مدينة مرسي مطروح.

وكان مرفق إسعاف مطروح تلقى بلاغا بالحادث، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف من وحدات بلوزة وسيدى عبد الرحمن وجلالة الصحية لنقل المصابين لمستشفى العلمين المركزي لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة.

وجاءت أسماء المصابين كالتالي: يونان عيد عياد ٤٤ سنة الجيزة، ومينا فرج شحاتة ٣٣ سنة الجيزة، وبشاي هاني عياد ٢١ سنة القاهرة، وفيكتور نبيل فايز ٢٥ سنة القاهرة، ومحمد عبدالمولي محمد ٥٩ سنة القاهرة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما أصيب شخصان في انقلاب سيارة ربع نقل بطريق هليوبوليس اتجاه المدينة الرياضية بالقاهرة الجديدة.

تلقت غرفة عمليات المرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري أعلى طريق هليوبلس اتجاه المدينة الرياضية بالقاهرة الجديدة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن.

وتبين انقلاب سيارة ربع نقل، وأسفر الحادث عن إصابة شخصين َتم نقلهما لمستشفى مدينة بدر لتلقي العلاج وجرى رفع آثار الحادث.

إصابة 6 أشخاص بالطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج 

وعلى صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج، انقلاب أتوبيس محمل بالركاب من بينهم مصريين وسودانيين، عند نقطة الكيلو 80 نتج عنه إصابة 6 أشخاص جار نقلهم جميعا إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج تم الدفع بقوات الإنقاذ البرى إلى مكان الحادث من أجل إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا بسبب الحادث.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من إدارة تأمين الطريق، يفيد بانقلاب أتوبيس لنقل الركاب على الطريق الصحراوي الشرقي عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق وتم التعامل مع الحادث عقب الدفع بعدد 10 سيارات إسعاف، وقوات إدارة المرور إلى مكان الواقعة على الطريق الصحراوى الشرقى.

و بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية بانقلاب أتوبيس يحمل لوحات معدنية رقم (أس 4156) على الطريق الصحراوى الشرقى وعلى متنه عدد من الركاب المصريين والسودانيين في الطريق إلى أسوان، وذلك عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

نتج عن الحادث إصابة 6 من مستقلى الأتوبيس تم نقلهم إلى المستشفى الجامعى، لتلقى العلاج حيث تم الدفع بقوات إدارة تأمين الطرق وقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث وتم تأمين حركة المصابين من خلال مرفق الإسعاف بتحريك 10 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث وتم التأكد من سلامة باقى مستقلى الأتوبيس.

ومن جانب آخر، تجري الآن أعمال رفع آثار انقلاب الأتوبيس من على الطريق الصحراوى الشرقى وذلك لإعادة حركة السير على الطريق، عقب توقفه جزئيا وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.