رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاختيار 3 الحلقة 16.. غضب مرسي من قرار المحكمة الإدارية بإلغاء انتخابات البرلمان

صبري فواز من مسلسل
صبري فواز من مسلسل الاختيار 3

دارت أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16، حول الفترة التي أصدرت فيها المحكمة الإدارية العليا، حكمها بإلغاء قرار رئيس الجمهورية بتحديد موعد انتخابات البرلمان، في عهد الجماعة، وهو ما أثار غضب الرئيس الإخواني محمد مرسي.

وعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16، مشاهد حقيقة لتناول وسائل الإعلام لحكم المحكمة الإدارية، بإلغاء انتخابات البرلمان، وردود الفعل من الأحزاب المختلفة.

ورصد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16، حديث أحمد عبد العاطي، مدير مكتب مرسي، عن أن المهندس خيرت الشاطر ينصح الرئيس، بعدم تصعيد الأمور وأن تعلن الرئاسة، احترامها لقرار المحكمة منعا للمشاكل.

وبدأت مسلسل الاختيار 3 الحلقة 16 بمشهد لأول مواطن حرر توكيلا في الشهر العقاري، لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، من أجل التدخل وإنقاذ البلد من الذي يحدث فيها من قبل الإخوان.

 

مواعيد عرض الاختيار 3 

يعرض مسلسل الاختيار 3 الساعة 9:50 مساء، والإعادة 4:20 صباحا، و3:25 عصرا، على قناة ON الفضائية وقناة ON   DRAMAبشكل حصري، بجانب عرضه عبر منصة WATCH IT. 

 

أبطال الاختيار 3 

يشارك في بطولة مسلسل الاختيار 3  كل من: كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، خالد الصاوي، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، عصام السقا، محمد رياض، هشام إسماعيل، عبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.