رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالشروط والتفاصيل.. الهيئة العامة لميناء دمياط تعلن عن وظائف جديدة لعام 2022

هيئة ميناء دمياط
هيئة ميناء دمياط

أعلنت الهيئة العامة لميناء دمياط، عن حاجتيها  لوظيفة رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والتجارية، حيث تقع هذه الوظيفة على قمة وظائف الإدارة المركزية للشئون المالية والتجارية التابعة لنائب رئيس مجلس الإدارة للتخطيط والاستثمار، ويختص شاغل هذه الوظيفة بالإشراف على أنشطة الشئون المالية والتجارية وفقًا لما ذكرته بوابة الوظائف الحكومية.

المهارات المطلوبة لوظائف الهيئة العامة لميناء دمياط

1- أن يكون مستوفيا لشروط شغل الوظيفة المعلن عنها طبقًا لبطاقة الوصف.
2- اجتياز التدريب اللازم في ضوء ما يحدده الجهاز وفقًا لأحكام القانون ولائحته التنفيذية.

3- القدرة على القيادة والتوجيه.

شروط المتقدمين لوظائف الهيئة العامة لميناء دمياط

1- أن يكون حاصلًا علي مؤهل دراسي عال مناسب لطبيعة العمل.
2- أيكون التقدير مقبول فأعلى

3- قضاء مدة بينية قدرها (عام) على الأقل فى وظيفة قيادية من المستوى الادنى مباشرة (للمتقدمين من داخل الجهاز الإداري)، أو قضاء مدة كليه قدرها 18على الأقل تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة (للمتقدمين من خارج الجهاز الإداري).

المستندات المطلوبة لوظائف الهيئة العامة لميناء دمياط

1- المستندات الدالة على مستوى المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السباقة.

2-  أن يقدم مقترحًا وافيا لتطوير الهيئة أو أحد أنشطتها لتحسين أدائها وتطوير الأنظمة التى تحكم العمل وتبسيط إجراءاته بما يحقق رضا المواطن على أن يراعًا فى المقترح التطويرى أن يتضمن أهداف محددة زمنية قابل للقياس والتطبيق فى حدود الإمكانيات المتاحة(طبقًا للنموذج المرفق).

3- بيـان حالـة معتمـد مـن جهة العمـل موضحـًا بـه التأهيل العلمي والعملي والخبـرة النوعية والزمنية والدورات التدريبية الحاصل عليها والعلاوات التشجيعية وخطابات الشكر والتقدير (سبع نسخ).

4- بيان بالمهارات والقدرات الخاصة بالقدرة على التجديد والابتكار والقيادة واتخاذ القرارت أو الحصول على مؤهلات علمية أعلى وإجـادة لغـات أجنبية والمعرفة بعلـوم الحاسب الآلـي أو سابقة العمل بالمنظمـات الدولية أو الإقليمية وإعداد البحوث والمذكرات الفنية - حل المشكلات وإدارة الأزمات ومهارات الاتصال والإقناع والعرض (سبع نسخ).

5- صورة المؤهل الدراسي، صورة شهادة الميلاد (سبع نسخ).

6- صورة بطاقة الرقم القومي، بيان حديث لصحيفة الحالة الجنائية (سبع نسخ).

7- عدد (6) صورة شخصية حديثة.

8- إقرارا ذمة مالية حديث،  صور شهادات الخبرة (سبع نسخ).

9- إفادة بعدم وجود جزاءات أو إحالة للمحاكمة التأديبية، صورة من أخر تقريرين كفأه (سبع نسخ).

طريقة التقديم لوظائف الهيئة العامة لميناء دمياط

 تقدم الطلبات باليد باسم رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، على النموذج المخصص لهذا الغرض للأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية بمقر الإدارة المركزية للموارد البشرية لمدة  شهر من تاريخ الإعلان أو النشر، مرفقا به المستندات المطلوبة من سبع نسخ، علمًا بأن أخر موعد للتقديم 17 / 5 / 2022.