رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب صب المسلح

أسماء المصابين في انهيار مسجد تحت الإنشاء بمدينة بدر

قائمة بأسماء المصابين
قائمة بأسماء المصابين في حادث انهيار مسجد تحت الإنشاء في مدي

أسفر انهيار سقف مسجد "تحت الانشاء" فى مدينة بدر بـالحى الثانى، عن مصرع شخص وإصابة 7 آخرين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مدينة  بدر تحت تصرف النيابة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. داخل مستشفى مدينة بدر.مدينة بدر.  
واستقبل مستشفى مدينة  بدر اليوم، جثة "السيد عبدالسميع محمد عبد السميع "و عمره 13 عاما من محافظة المنيا،


أسماء المصابين من داخل مستشفى مدينة بدر كما يلي:
والمصابين هم: "عبد السميع محمد عبد السميع 45 عام اشتباه ما بعد الإرتجاج، عبد الله ناصر سيد 31 العياط اشتباه مابعد الإرتجاج، أحمد عبد الرؤوف محمد 19 عام من المرج، عماد رمضان كمال ٤٢ عام من التجمع الأول بالقاهرة الجديدة كمبوند مدينتى مصاب بكدمة بالرأس، عزت إسحق فهيم 28 عام من محافظة المنيا كسور متعددة، بيشوى رشدى سليمان 18 عام من محافظة أسيوط كسور متعددة، وعمرو عباس محمد 47 عام من محافظة أسيوط إشتباه مابعد الإرتجاج وكسر بالساقين".


حتى الان لقى شخص مصرعه وأصيب 7 أشخاص أخرين بعد صلاة ظهر اليوم "السبت" فى حادث إنهيار سقف مسجد تحت الإنشاء فى مدينة بدر بالمنطقة المركزية لـ "حى الصفوة" الثانى سابقًا بجوار "مدرسة بدر للميكاترونيكس للتكنولوجيا التطبيقية".. وجارى البحث عن مصابين أخرين بعد رفع جميع الأنقاض عن طريق ونش، وتم نقل المصابين إلى مستشفى مدينة بدر لتلقي العلاج اللازم.
تفاصيل الواقعة
كانت أجهزة الأمن بالقاهرة، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بانهيار مسجد ووجود ضحايا ومصابين في مدينة بدر.
على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات إسعاف وتبين انهيار سقف مسجد تحت الإنشاء ووفاة شخص وإصابة 7 آخرين وجاري انتشالهم من أسفل الانقاض.


 كشف ملابسات الحادث::
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، ملابسات إصابة 7 أشخاص في حادث انهيار جزئي لمسجد تحت الإنشاء بمدينة بدر، ونقل المصابين إلى مستشفى مدينة بدر
وشرحت التحريات، أنه أثناء صب الخرسانة الخاصة بالقبة أعلى المسجد حدث انهيار في الأخشاب وحديد التسليح. 
تحريات الأجهزة الأمنية:
وتباشر الأجهزة الأمنية في القاهرة، تحرياتها الأمنية للوقوف على أسباب الحادث، كما تستمع لأقوال المصابين وشهود العيان في الحادث.
وأمرت النيابة العامة في القاهرة الاستعلام عن حالة المصابين، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة

انهيار مسجد 1
انهيار مسجد 2
انهيار مسجد 3