رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توصيلة قادة إلي الموت..

كشف ملابسات مقتل سائق توك توك في مدينة بدر

مقتل سائق توك توك
مقتل سائق توك توك والعثور علي جثته بالقرب من خط المترو ببدر

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف ملابسات حادث مقتل سائق  توك توك، والعثور على جثته بالقرب من خط المترو الجديد في مدينة بدر.

تحريات رجال المباحث حول الواقعة 

وكشفت تحريات فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، أن المجنى عليه يعمل سائق توك توك، في مديتة بدر استدرجه شخصين بحجة توصيلهما إلى أحد الأماكن، وأثناء سيره حاولا سرقة "التوك توك"،الا أنه قاومهما فقاما بقتله وتركه بحل العثور عليه وفرا هاربان من مسرح الجريمـة.

ضبط المتهمين


وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطهما في نكاق مدينة بدر واعترفا المتهمين بإرتكابهما الجريمة على النحو المشار إليه.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن القاهرة 

كان اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن القاهرة، تلقي إخطارًا من قسم شرطة بدر، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا من الأهالى، في مدينة بدر يفيد بالعثور على جثة شخص بالقرب من خط المترو الجديد بمدينة بدر.

وعلى الفور توجهت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة بدر إلي محل البلاغ، وبالفحص والمعاينة الأولية،  تبين العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 28 عاما، مقيم بمحافظة كفر الشيخ،وبمناظرة جثة المجني عليه، تبين وجود عدة طعنات بأماكن متفرقة من الجسم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
 

أقوال شهود العيان 

واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان كما تم التحفظ علي كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

ووجه أللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة، برئاسة أللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه. 
وبإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، تبين أن المجنى عليه سائق توك توك استدرجه شخصين بحجة توصيلهما إلى أحد الأماكن وأثناء تهديده لسرقة التوك توك الخاص به، قاومهم المجني عليه فثاموا بالتعدي عليه بالأسلحة البيضاء حتي لفظ أنفاسه الأخيرة واستولوا على التوك توك وفرا هاربان من مسرح الجريمة.

القبض على المتهمين 


وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما، إعترفا بإرتكابهما الجريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات،وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف علي نشاطهما لاستكمال التحقيقات.