رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

أنوشكا تطلب خالد النبوي للزواج والأخير يرد في راجعين يا هوى الحلقة 15

خالد النبوي من راجعين
خالد النبوي من راجعين يا هوى

كشفت الحلقة 15 من مسسلسل راجعين يا هوى عن أحداث مثيرة، لا سيما وأن الحلقة السابقة شهدت إبعاد طارق أبو الهنا عن آلاء حبيبته.

شريفة تطلب الزواج من بليغ أبو الهنا

وتضمن الحلقة 15 من مسلسل راجعين يا هوى، تلميح “شريفة” أنوشكا، لـ "بليغ أبوالهنا" خالد النبوي، بالزواج، بعدما إليه في  بيت الجمالية، لكنه رفض، وأخبرها أن الدكتورة منعته من الارتباط في الوقت الحالي.

أخبرت “شريفة” بليغ أنه ابنتها “ولاء”  تمت خطبتها علي طبيب. 

وشهدت الحلقة أيضًا، اتسلل “طارق” إلى غرفة “ولاء” ليطمئن عليها لأنها محبوسة في المنزل وأخذت والدتها منها الهاتف ومفاتيح السيارة واتفقا علي الالتقاء مع “بليغ”. 

ويخبر “طارق” والدته أنه سيترك البيت، ويعيش عند جده.

هدنة بين عمرو ومدحت

وكانت الحلقة 13، شهدت إبلاغ “مدحت” زوجته الأولى “نهال”، بقراره بأنه لن يطلق زوجته الثانية “منى”، بعدما علم أنها هي من أبلغت طليق “منى” بزوجهما.

وتوالت الأحداث وشهدت مواجهة بين “عمرو” و“مدحت”، واتحدا معًا ضد عمهم “بليغ أبوالهنا” خالد النبوي، بطلب من عمرو.

وقررت “فريدة” هنا شيحةالابتعاد عن الرجال سواء كان طليقها “إحسان” أو حبيبها “بليغ أبوالهنا”  وأبلغت والدتها بذلك، وفي هذه الأثناء، قاطع حديثهما اتصال هاتفي من “بليغ” يطلب منها مقابلته لتقرر الموافقة سريعًا ولكن مقابلتهما انتهت بمشاجرة.

بليغ يلبس ماجي خاتم خطبتهما

وشهدت الحلقة 12 من المسلسل، طلب “بليغ أبوالهنا” من “طارق أبوالهنا” نور النبوي، بعدم الإفصاح عن المعلومات التي توصلوا إليها بشأن تورط “رؤوف” إسلام إبراهيم، في قتل شقيقيه أمين وفطين.

يعود “بليغ” من الإسكندرية بعد تلقيه مكالمة من “ماجي” نور اللبنانية، لحضور حفل خطبتهما، والتي أقامها والدها، ولكن فور وصوله تركت “ماجي” الحفلة غاضبة، وذهبت إلى حبيبها السابق “حسام” لؤي عمران، لتجده بصحبة زوجته وأطفاله، ولكن فجأة ظهر “بليغ” ووضع خاتم الخطوبة في أصبعها.

توالت الأحداث واكتشف طليق “منى” زواجها سرًا من “مدحت” إسلام جمال، وهددها بالطرد من الشقة، وسحب حضانة ابنتها، بعد حصوله على وثيقة الزواج من خلال “نهال” صديقتها السابقة وزوجة “مدحت” الأولى.