رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إستعدادا للموسم الجديد

رئيس الترسانة يتفق مع العندليب لتولي منصب مدير الكرة وإستمرار طارق السيد

عبد الحليم علي نجم
عبد الحليم علي نجم مصر ونادي الزمالك الأسبق

قرر طارق سعيد رئيس نادي الترسانة إستمرار طارق السيد المدير الفني الحالي مع الفريق الموسم القادم بالرغم من الإنتقادات اللاذعة التي تعرض لها الفترة الماضية بسبب عدم صعود الشواكيش للدوري الممتاز  ومطالبة الجماهير برحيله.

كما علم موقع النبأ الوطني من مصادر مقربة لطارق سعيد رئيس الترسانة أنه أتفق مع عبد الحليم علي نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق على توليه منصب مدير الكرة بداية الموسم الجديد شهر يوليو القادم براتب شهري 75 ألف جنيه بعدما استقر على إستمرار المدير الفني الحالي طارق السيد لقيادة الفريق الموسم القادم.

رئيس الترسانة يتفق مع عبد الحليم علي لتولي منصب مدير الكرة 


وأكد المصدر المقرب من طارق سعيد رئيس الترسانة إنه اتخذ قرار فردي بتعيين جهاز الشواكيش للموسم الجديد عقب إنتهاء المباريات المتبقية والمكون من عبد الحليم علي مدير كرة وطارق السيد مدير فني وأحمد إبراهيم لاعب الزمالك والترسانة الأسبق والصديق المقرب لنجله عمر طارق لاعب الفريق والمفاضلة بين الخماسي محمد رمضان الصغير ومدحت رمضان ومصطفى الشرقاوي وطارق زكريا ووائل الجميل لإختيار المدرب العام.
في سياق أخر أبلغ طارق سعيد رئيس الترسانة أحمد صلاح عبد الفتاح مدير الكرة بفريق الأمل بتأجيل تجمع وتدريبات الفريق عقب المباراة الودية التي ستقام الليلة مع الفريق الأول حتى بداية الموسم القادم نظرا لوجود أزمة بين مدربي قطاع الناشئين لرغبتهم في تولي تدريب الفريق بدلا من المدير الفني الحالي علي رشدي والمدرب العام وائل الجميل ومدرب الحراس حسن علي.
يذكر أن فريق الأمل قد تم تكوينه وتشكيل الجهاز الفني الأسبوع الماضي تحت إشراف يحيى السيد الذي نشبت بينه وبين رئيس النادي طارق سعيد مشادة كلامية بسبب رغبة الأخير في إختيارات اللاعبين.