رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2022.. طرق الاستعلام والسداد

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2022

تصدر الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الجمعة، فاتورة التليفون الأرضي، لشهر أبريل 2022.

وتصدر المصرية للاتصالات، فاتورة التليفون الأرضي، بصورة ربع سنوية أو شهرية، ويمكن للمشتركين سداد الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، أو عبر طرق السداد الإلكتروني الأخرى التي توفرها الشركة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2022

ويمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الاتصال بالرقم 140 دليل، أو الخط المختصر 19777 أو الاستعلام والدفع الإلكتروني بالدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات.. من هنا.

وتمنح الشركة لعملائها فترة سماح حتى 15 مايو لسداد قيمة الفاتورة بعدها يتم تحويل الخط لخدمة الاستقبال فقط لمن لم يسدد الفاتورة، في حال تخلف العميل عن السداد حتى يوم 15 يونيو تلجأ الشركة إلى فرض غرامات تأخير ووقف الخدمة عن هاتف العميل، وتبدأ قيمة غرامة من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2022

ويمكن فاتورة الهاتف الأرضي عن خلال الطرق التالية: «الدفع الالكتروني عبر موقع الشركة -مراكز شركة المصرية للاتصالات WE (السنترالات) -ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي -مصاري - مكاتب البريد - خدمة فودافون كاش - خدمة فوري - خدمة سداد - خدمة Bee - خدمة خدماتي - خدمة أمان - خدمة ممكن».