رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إحالة 80 عاملا بالوحدات الصحية والبيطرية في الدقهلية للتحقيق

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

أعلنت محافظة الدقهلية، في بيان لها اليوم، الخميس، إحالة 80 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل دون إذن للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميداني المفاجئ بنطاق مركز دكرنس الأسبوع الماضي.

سبب القرار

جاء القرار بعد عرض التقرير المقدم من باسم الشريف، مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من والوحدات الخدمية وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وقال باسم الشريف، إنه جرى تنظيم حملات المرور حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح أن الذين جرى إحالتهم للتحقيق 67 من العاملين بالمستشفى العام ومستشفى الصدر ومستشفى الحميات بدكرنس ووحدة طب الأسرة بقرية منشأة عبد الرحمن ووحدة طب الأسرة بقرية ميت طريف ووحدة طب الاسرة بالمحمودية، وايضا عدد 10 من العاملين بمراكز شباب ميت طريف ومنشأة عبد الرحمن وعدد 3 من العاملين بالإدارة البيطرية بدكرنس والوحدة البيطرية بقرية ميت طريف.

وأشار إلى أنه جرى التوجيه لوكلاء الوزارات مديري مديريات الصحة والطب البيطري والشباب والرياضة بسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل وفقا لما هو وارد بتقرير لجنة التفتيش والمرور.