رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد شهرين من الطلاق.. هل عادت ياسمين رئيس للمخرج هادي الباجوري؟ (فيديو)

هل عادت ياسمين رئيس
هل عادت ياسمين رئيس إلى هادي الباجوري؟

أثارت الفنانة ياسمين رئيس، خلال الساعات الأخيرة، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول عودتها للمخرج هادي الباجوي، بعد فترة قصيرة من انفصالهما.

جاء ذلك بعدما نشرت «ياسمين» مقطع فيديو، عبارة عن لقطات رومانسية جمعتها بـ«هادي»، على موقع الصور الشهير «انستجرام»، وعلقت عليه بإيموشن قلبين، ودمجتها بأغنية «LA VIE EN ROSE»، أي «الحياة وردية»، ما جعل الكثيرون يخمنون عودتها له من جديد.

ياسمين رئيس تعلن طلاقها من هادي الباجوري:

كانت الفنانة ياسمين رئيس أعلنت عن انفصالها عن هادي الباجوري، منذ شهرين تقريبًا، عبر «انستجرام»، وكتبت الآية القرآنية: «وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم.. صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شىء.. عشرة طويلة ولكنها لم تدم».

وجاء خبر طلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري بعد تصريحات الأخير، عن المشاهد الجريئة والسينما النظيفة، والتي عرضت «ياسمين» لموجة عارمة من الانتقادات.

وقال، خلال لقائه ببرنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، على قناة «Mbc مصر»، إن القبلات أمر عادي وموجود في السينما منذ 20 عامًا، وإن «البوسة» الموجودة في فيلم «قمر 14» عادية جدًا، وجاءت وفقًا للسيناريو.

وتابع أنه لا يمانع في أن تقدم زوجته ياسمين رئيس مشاهد رومانسية في أعمالها، وأنه لا يمكنه رفض ذلك، حتى لا يكون منافقًا.

وأضاف هادي الباجوري أنه لن يغير من نفسه أو قناعاته، ليرضي الجمهور، وأنه لا ينزعج من وصفه بـ«زوج الممثلة»، مؤكدًا على أنه فخور بنجاح زوجته، وأن هذا هو شعور أي إنسان طبيعي وسوي.

آخر أعمال ياسمين رئيس:

على الجانب الآخر، كانت آخر أعمال ياسمين رئيس مسرحية «أحفاد ريا وسكينة»، التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، وحصدت ردود أفعال إيجابية بشكل كبير.

والمسرحية بطولة: دينا الشربيني، وروبي، ومحمد أوس أوس، وبيومي فؤاد، وإخراج سامح بسيوني.