رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاهلى يعلن مفاجأة سارة عن بدر بانون قبل مباراة الرجاء المغربى

بدر بانون
بدر بانون

كشف مصدر داخل النادى الأهلي عن خبر سار لجماهير النادى حول بدر بانون مدافع الفريق حيث كشف المصدر ان بدر بانون  اللاعب المغربي سوف ينتظم  في التدريبات الجماعية للفريق خلال أيام وذلك بعد فترة توقف كبيرة بسبب اصابته بفيروس كورونا وحدوث مضاعفات له عبارة عن إصابة بإلتهاب في عضلة القلب.


هذا وقد أكد مصدر بالجهاز الفنى ان بانون خضع لفحوصات عديدة والجهاز الطبي اطمأن عليه بشكل كامل إلى جانب ارسال التقارير الطبية الخاصة بحالته إلى العديد من أساتذة القلب في كبرى المستشفيات الأوروبية وذلك بالتنسيق مع محمد عضو مجلس الإدارة والمشرف على الملف الطبي للنادي.


جدير بالذكر أن بانون تعرص للإصابة بفيروس كورونا في يناير الماضي وقتما كان في معسكر منتخب بلاده استعدادا لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في الكاميرون ولكنه لم يشارك وتم استبعاده.


ومنذ ذلك الحين لم يشارك اللاعب مع الفريق في التدريبات الجماعية لحين الإطمئنان على صحته بشكل كامل.
إلى ذلك تقرر سفر بعثة الفؤيق إلى المغرب يوم الأحد أبريل المقبل استعدادا لمواجهة فريق الرجاء للمغربي في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تغادر البعثة القاهرة في اليوم التالي لمباراة الذهاب التي تقام بعد غد السبت ١٦ أبريل.
هذا وقد قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق للسفر إلى المغرب فبل المواجهة المرتفبة ب٥ أيام للاستعداد الجيد والدخول في أجواء اللقاء شيئا فشيئا من أجل حسم بطاقة الصعود إلى نصف النهائي.
جدير بالذكر أن الأهلي صعد إلى دور ال٨ وصيفا لمجموعته خلف صن داونز الجنوب أفريقي.
وفي سياق مختلف يحسم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأيام المقبلة ملف تمديد وتعديل عقد ياسر إبراهيم مدافع الفريق وذلك بالتنسيق مع لجنة التخطيط لكرة القدم.
حيث تمت الموافقة على تعديل عقد ياسر إبراهيم بمقابل مالى يناسب أداء اللاعب خلال الفترة الماضية مع تمديد مدة العقد لعدة سنوات للحفاظ على المدافع الذى يقدم أداء متميز خلال الفترة الماضية مع الفريق بعدما أصبح من العناصر الأساسية التى يعتمد عليها موسيمانى خلال الفترة الماضية.