رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حلمي طولان يوافق علي رحيل جون إيبوكا ولكن بشروط

حلمي طولان يوافق
حلمي طولان يوافق علي رحيل جون إيبوكا ولكن بشروط

وافق حلمى طولان، المدير الفني لإنبي، على رحيل النيجيري جون إيبوكا عن الفريق، بشرط تعويض اللاعب بمهاجم سوبر يكون قادر على سد العجز الذي  سيتركه اللاعب في الخط الأمامى.
وأكد طولان لمسئولى انبي  حاجته لجهود جون إيبوكا لأنه إضافة كبيرة للخط الأمامى للفريق، ولكن أكد لهم في نفس الوقت أنه لا يمانع رحيله حال وصول عرض مناسب له وتعويضه بمهاجم سوبر.
وكشف حلمي طولان لمجلس الإدارة أن جون إيبوكا لاعب علي مستوي عالي ومكسب كبير للفريق في هذه الفترة 
يذكر أن جون إيبوكا كان قد ظهر بمستوي عالي مع الفريق البترولي في الفترة الماضية وخطف الانظار اليه بقوة 
ويشارك جون إيبوكا بشكل أساسي مع انبي طوال الفترة الماضية وظهر اللاعب بمستوي جيد مع الفريق مما جعله من ابرز اللاعبين في الفريق. 

الزمالك يسعي لضم مهاجم انبي 

وفي نفس السياق استقر مجلس ادارة الزمالك  علي فتح باب المفاوضات مع جون ايبوكا مهاجم نادي انبي  من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة 
وكان مسئولي الزمالك قد أبدو اعجابهم بمستوي جون ايبوكا مع انبي خلال مباريات الدوري 
واتفق مسئولي الأبيض علي الدخول في مفاوضات رسمية لضم جون ايبوكا إلى صفوف الفريق في ظل عدم رضا مسئولي الزمالك عن مستوي عمر السعيد وسيف الدين الجزيري حيث تم وضع السعيد علي قائمة اللاعبين الذين لن يتم التجديد لهم في الوقت الذي أكد مسئولي القلعة البيضاء علي عرض سيف الجزيري في نهاية الموسم الحالي 
مسئولي الزمالك يتابعون جون ايبوكا منذ فترة حيث أن اللاعب حاليا هو هداف فريق انبي في الدوري العام 
ويري مسئولي الزمالك أن جون ايبوكا سيتم التعاقد معه إلى جانب افريقي علي مستوي عالي حيث تسعي ادارة القلعة البيضاء إلي دعم الفريق بأكثر من مهاجم وهو ما زاد من فرص ضم جون ايبوكا.