رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توبة.. صبا مبارك تبيع ذهبها لإنقاذ عمرو سعد

مسلسل توبة
مسلسل توبة

 

في الوقت الذي تنجح فيه "إحسان مطاوع" صبا مبارك في توجيه ضربات قوية لـ "طرزان" محمد لطفي إلا أنها تتلقى ضربة قوية من حبيبها "توبة" عمرو سعد تكسر قلبها وتدمر أحلامها.

وشهدت أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل "توبة" نجاح خطة "إحسان" بالاتفاق مع تجار السوق في التخلص من سيطرة "طرزان" على السوق. وكانت ضربتها الثانية لخطة طرزان للسيطرة على توبة بعدما باعت ذهبها لتوكيل محامي لإخراجه من السجن.

إلا أن إحسان تلقت ضربة قوية من حبيبها بعدما اكتشفت أنه متزوج ولديه طفل عند زيارتها لوالده لطلب يده للزواج.

وكانت الحلقات السابقة قد شهدت لقاء ملئ بالمشاعر بين إحسان وتوبة في قسم الشرطة استرجعت فيه الماضي وتعهدت له بعدم تركه واتفاقها مع التجار للتخلص من سيطرة طرزان على السوق.

وتقدم "صبا" في المسلسل دور إحسان مطاوع، حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضًا، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع طرزان الذي اشترك مع توبة سابقًا في أعمال سرقة عنيفة، وبينما يصر الجميع على أن والدها لن ينجو من الغيبوبة التي سقط بها، تصر هي على الحفاظ على حياته رغم سوء حالتها المادية، مع رفض شقيقها وزوجة والدها.

مسلسل "توبة" بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. 

 

مواعيد عرض مسلسل "توبة"

يُعرض يوميًا على قناتي "MBC مصر"، بينما تُعرض حلقاته مبكرًا بيوم كامل على منصة "شاهد".

وتشارك صبا مبارك أيضًا في مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة، وتظهر صبا بدور فريدة التي تدير المؤسسة.

مسلسل Suits هو النسخة المصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الإسم، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019)، وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

يشارك صبا مبارك في بطولة "سوتس بالعربي" آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، وريم مصطفى. والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج طارق الجنايني.