رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر زيادة أجر بيومي فؤاد لـ3 مليون جنيه في الحلقة العاشرة من مسلسل المشوار

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

 

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "المشوار" زيارة "ماهر" محمد رمضان، لـ "راشد" بيومي فؤاد، محامي رجل الأعمال "وجيه" أحمد كمال المحبوس على ذمة قضية الآثار.

وطلب "ماهر" في مسلسل "المشوار" من "راشد" أن يقنع "وجيه" بإطلاق سراح ابن شقيقة زوجته "ورد" دينا الشربيني، لأنه ليس له أي صلة بأزمته مع العصابة.

 

وتحرك المحامي "راشد" لزيارة "وجيه" داخل السجن في مسلسل " المشوار"، وقال له في البداية: "أنا اجري زاد النهاردة 3 مليون جنيه ومقدم، مع باقي الاتعاب اللي اتفقنا عليهم قبل كدة" بعدما علم أن أحد أفراد عصابته قام بخطف الطفل دون علمه.

واستجاب "وجيه" لحديث "راشد" ضمن أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "المشوار" وبالفعل أجرى مكالمة هاتفية وطلب من أحد رجال العصابة أن يطلقوا سراح الطفل "أدم" ابن شقيقة "ورد" دينا الشربيني.

 

مواعيد عرض مسلسل المشوار

يُعرض على قناة dmc  في تمام الساعة 8:10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهرًا و1:45 صباحًا، وعلى قناةdmc  دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 4:30 صباحًا و10:30 صباحًا.

 

أبطال مسلسل المشوار

محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".