رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد طلب ريهام سعيد العمل معه.. رد غير متوقع من محمد رمضان

محمد رمضان وريهام
محمد رمضان وريهام سعيد

 


كشفت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد، عن كواليس رسالتها للنجم محمد رمضان عبر تطبيق "واتس آب" قبل تصوير مسلسله الجديد "المشوار" الذي يخوض به الموسم الرمضاني الجاري.


وقالت "ريهام" خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج "نص الكلام" الذي يُعرض على قناة النهار خلال شهر رمضان، إنها ارسلت رسالة لمحمد رمضان، ولكنها لم تتوقع رده عليها لأنه أصبح نجمًا كبيرًا، ولكنه خالف توقعها.


وسردت ريهام سعيد تفاصيل محادثتها مع رمضان قائلة: "اتكلمنا قبل ما يدخل يصور المشوار، وكنت فاكره أنه مش هيرد عليا، لأنه ساعتها كان في تصوير في أمريكا، لو أنا مكانه مش هرد ولا هسمع الواتساب أصلا، محمد بقى كبير".


وأضافت الفنانة: "قولتله أي حد بيقف جنبك بيبقى ناجح، وأنا محتاجه نجاحك دلوقتي، وأنا اشتغلت معاك في (ابن حلال) قبل كده، وكنت ساعتها ناجحة جدا وأضفت للعمل".

 

وتابعت: "فوجئت برد محمد رمضان عليا لما قال متعرفيش كلامك أسعدني قد إيه، وبجد أنت إضافة كبيرة جدا، اللي متشتغليش معاه خسران كتير"، لافتة أنها بكت فور سماعها رده على رسالتها.


ومن جانبه، نشر النجم محمد رمضان، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" مقطع فيديو للقاء الإعلامية ريهام سعيد وعلق عليه قائلًا: "الإعلامية الكبيرة والممثلة الموهوبة ريهام سعيد، احترامك وتقديرك واجب عليا ربنا يديم الحب والصداقة".


يذكر أن الفنانة والإعلامية ريهام سعيد شاركت النجم محمد رمضان في  مسلسل "ابن حلال" الذي عُرض عام 2014 والمسلسل من بطولة: فاء عامر، هالة فاخر، محمود الجندى، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف حسان دهشان، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج إبراهيم فخر.