رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب" بمنطقة التجمع الأول.

مباحث القاهرة تضبط تشكيلا عصابيا وراء سرقة المساكن بالتجمع الأول

اللواء نبيل سليم
اللواء نبيل سليم رئيس مبحث العاصمة

مباحث القاهرة تضبط تشكيلا عصابيا وراء سرقة المساكن بالتجمع الأول

تمكنت الادارة  العامة لمباحث القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب" بمنطقة التجمع الأول.

البداية ترجع تفاصيلها  عندما  تلقى قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد الأشخاص وشقيقته، مقيمان بدائرة القسم باكتشافهما سرقة (مصوغات ذهبية – مبلغ مالي – متعلقات شخصية) من داخل الشقة سكنهما.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، وسيدة "لها معلومات جنائية"، ومقيمة بشقة مستأجرة بذات العقار محل الواقعة.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "كسر الباب" كما اعترفوا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المساكن بذات الأسلوب بالاشتراك مع (شخصين، لهما معلومات جنائية) وتم بإرشادهم ضبط المذكورين وبمواجهتهما أيدا ما جاء بأقوال المتهمين المضبوطين.


وبتفتيش مسكن المتهمين عُثر على (المتعلقات الشخصية المستولى عليهم - مبلغ مالي – جهاز لاب توب "من متحصلات بيع المشغولات الذهبية" – عدد ٢ نظارة معظمة – مجموعة من الإكسسوارات – كاميرا فوتوغرافية – مفتاح سيارة – حقيبة بها كمية من المفاتيح المصطنعة –الأدوات المستخدمة في ارتكاب وقائع السرقة).
كما اعترفت المتهمة بقيامها بالاشتراك مع أحد المتهمين المضبوطين في سرقة (طبنجة) والتصرف فيها بالبيع لدى (عميلهما "سيئ النية"، مقيم بالمنوفية).

ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة من داخل المساكن بأسلوب "كسر الباب" بمنطقة التجمع الأول.
كما أقر المتهمون بتصرفهم في المشغولات الذهبية المستولى عليها من بعض الوقائع بالبيع لدى (عميلهم "حسن النية"، مقيم بالمنوفية) وإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية.
عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العميلان وتم ضبطهما وبحوزة "العميل حسن النية" (المشغولات الذهبية المستولى عليها) كما أقرا "العميل سيء النية" بالتصرف في الطبنجة بالبيع (لأحد الأشخاص)، كما أقر بتصرفه بالبيع في طبنجة أخرى (لأحد الأشخاص – مقيم بالمنوفية) وتم ضبط المذكور وبحوزته (الطبنجة – عدد 10 طلقات من ذات العيار) وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة  لمباشرة التحقيقات.