رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعد وصلة تعذيب..

مقتل سيدة على يد زوجها بطريقة بشعة في الفيوم

العثور علي جثة سيدة
العثور علي جثة سيدة بمنطقة الجبيلي

عزب مدمن مخدرات زوجته حتى الموت بسبب خلافات بينهما، بمنطفة الجبيلي التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جثة ملفوفة داخل بطانية وملقاة في الشارع 

كان أهالي منطقة الجبيلي التابعة لمركز إطسا، عثروا على جثة سيدة ملفلوفة في بطانية وملقاة بأحد الشارع، وعلي الفور تم إخطار ضباط مباحث مركز شرطة إطسا بالواقعة.

الجثة شقيقة شخص في منطقة الجبيلي

وقال شاهد عيان من أهالي منطقة الجبيلي، إن الجثة شقيقة شخص من سكان المنطقة، وتم التواصل مع شقيق المجني عليها للتعرف عليها، وبالفعل حضر وتعرف على جثة شقيقته وسط حالة من الذهول والصراخ.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بالعثور على جثة سيدة محروقة ويوجد بها آثار تعذيب بمنطقة الجبيلي الجبيلي بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا، برئاسة المقدم أسامة قرني رئيس مباحث المركز إلىي المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية العثور على جثة سيدة ملفلوفة في بطانية، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار تعذيب وحروق بأماكن متفرقة بالجسم.

وتم إبلاغ النيابة العامة التي انتقلت إلي مكان الواقعة لمناظرة الجثة في موقع العثور عليها، وجرى نقلها إلى مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

زوج المجنى عليها وراء الواقعة

وتوصلت تحريات رجال المباحث بمركز شرطة إطسا، عقب تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، أن زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الجريمة، وأشارت التحريات إلى أن الزوج هو الذي ألقىي الجثة بمكان العثور عليها، وبتفتيش منزله تم العثور على الأداة المستخدمة في الجريمة.

الاستماع لأقوال الجيران

واستمع رجال المباحث لشهادة الجيران الذين أكدوا أن الزوج  دائم الشجار مع زوجته بسبب إدمانه للمواد المخدرة وعدم قدرته على الإنفاق على أسرته بسبب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وقررت النيابة العامة، باستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفه أسباب الوفاة ووقت الوفاة والآداة المستخدمة في الجريمة.

وطالبت النيابة العامة بسرعة القبض على المتهم وتقديمه للمحاكمة الجنائية، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم.