رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بني سويف تبكي بحرقة.. مصرع 3 أطفال بطريقة مؤلمة في نهار رمضان

 مصرع 3 أطفال بطريقة
مصرع 3 أطفال بطريقة مؤلمة في نهار رمضان

شهدت مدينة بني سويف حادثا مأساويا حيث لقي 3 أطفال مصرعهم غرقا، اليوم الإثنين، أثناء قيامهم بغسل سجاد وحصر في مياه ترعة قبل أن يسقطوا بداخلها ولم يتمكنوا من الخروج بعزبة الحلو التابعة لقرية طحا بوش بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بمصرع 3 أطفال، بينهم شقيقان، داخل ترعة بعزبة الحلو بمركز ناصر شمال المحافظة، أثناء غسل حصر وسجاد بمياه الترعة قبل أن يسقطوا بداخلها ولم يتمكنوا من الخروج، ليلقوا مصرعهم في الحال، ووجه على الفور بسرعة نقلهم إلى مشرحة المستشفى في بني سويف.

وانتقلت سيارتا إسعاف تابعتان لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة وتبين أن الأطفال الثلاثة، هم أحمد سيد عبدالهادى، 14 سنة، وشقيقه «عبدالرحمن»، 12 سنة، ندى حامد بريك عيد، 14 سنة، وتم إيداع الجثامين الثلاثة بمشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة.

انتقلت قوة من مركز شرطة ناصر إلى موقع البلاغ، وبسؤال الأهالي أفادوا بأن الأطفال كانوا متواجدين أثناء القيام بعملية غسل السجاد والحصر الخاصة بأسرهم في مياه ترعة وأثناء الغسل سقطوا في مياه الترعة ولم يتمكنوا من الخروج، وحاول الأهالي إنقاذهم إلا أنهم فارقوا الحياة، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

انقلاب أتوبيس عام

ومن ناحية أخرى، انتهت الأجهزة الأمنية في بنى سويف من رفع حطام حادث أتوبيس طريق القاهرة أسيوط الغربى بمحافظة بنى سويف.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، تفاصيل حادث انقلاب أتوبيس نقل عام قادم من القاهرة إلى بنى سويف قبل الإفطار، وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية، أن الحادث وقع  على طريق القاهرة أسيوط الغربي بين كمين سمسطا ومحطة وقود زمام سمسطا، وأن سبب حادث الأتوبيس اختلال عجلة القيادة في يد سائق الأتوبيس، وأن المصابين رفضوا النقل إلى مستشفى العام.

وكانت غرفة عمليات مديرية الأمن  فى بنى سويف، تلقت بلاغا يفيد بانقلاب أتوبيس قادم من القاهرة إلى المنيا، وعلى الفور وجهت الأجهزة الأمنية في بنى سويف، الخدمات المرورية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.