رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل داخل مخبز بلدي في بني سويف

حريق
حريق

سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم الثلاثاء، على حريق اندلع داخل مخبز بلدى بمدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف.



وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد باندلاع حريق محدود داخل مخبز بلدى بمدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف.
 


انتقلت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بنى سويف إلى موقع البلاغ وتم السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر في الأرواح.



من ناحية أخرى تحقق النيابة العامة في بنى سويف في جريمة وقعت منتصف الليل عقب وفاة المجنى عليه «علاء ف.م»، 41 سنة، في شارع الجسر خلف مرفق إسعاف بنى سويف والمعروف «بالحى الهادىء في بنى سويف»، اثر وقوع مشاجرة معه في المنطقة بسبب ادعاء خلافات الجيرة.


وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى لحين تشريح الجثة وبيان ما بها من اصابات ومعرفة المتهم وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة عن الواقعة.

وكشف بيان صادر من مستشفى بنى سويف التخصصى برئاسة الدكتور صلاح جودة مدير المستشفى أن المجنى عليه حضر جثة هامدة وبه جرح نافذ بالبطن وتم عمل انعاش قلبى ورئوى لمدة 45 دقيقة ولم يتم الاستجابة وتم وضع الجثة في مشرحة المستشفى وتحت تصرف النيابة.


وكان قد لقي شاب مصرعه، إثر إصابته بطعنة نافذة في البطن، إثر مشاجرة بمنطقة جسر البحر بمدينة بني سويف، ونقلت جثته إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة، وتكثف أجهزة الأمن بالمحافظة جهودها لضبط أطراف المشاجرة وملابساتها.

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بمنطقة جسر البحر بمدينة بني سويف، والذي وجه بسرعة إنتقال قوات الشرطة إلى موقع البلاغ وضبط أطرافها، وكشف ملابساتها.

وأسفرت المشاجرة عن وفاة شاب اثر تعرضه لطعنة في البطن ما تسبب في إصابته بجرح نافذ في البطن ما أدى إلى وفاته في الحال وجرى نقل جثته إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.

وتبين أن المتوفي يدعى «ع... م»، ٤١ عام مقيم منطقة جسر البحر بمدينة بني سويف، وجرى إيداعه بمشرحة المستشفى.

وتم تحرير محضر بالواقعة وضبط أطراف المشاجرة وكشف ملابساتها، حيث فرضت قوات الشرطة كردون أمني بمكان الحادث، وجاري أخطار جهات التحقيق للمعاينة ومناظرة الجثة.