رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثة شاب ملقاة بمنطقة صحراوية في بني سويف

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت مباحث مديرية أمن بني سويف لغز العثور على جثة شاب ملقى بمنطقة صحراوية قرب الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة سمسطا جنوب غرب المحافظة، حيث تبيّن أن 4 أشخاص وراء الواقعة، وأن إصابته جاءت بطريق الخطأ بسبب الخلافات على خفرة خطوط البترول بالمنطقة.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما عثر أهالي نجع الزموط التابع لمركز سمسطا جنوب محافظة بني سويف، في منطقة صحراوية قرب الطريق الصحراوي الغربي قبل 10 أيام على جثة شاب يُدعى "بسام.م." 36 عامًا، يعمل خفير بإحدى خطوط البترول مصاب بطلق ناري في الرأس.

حيث تلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سمسطا غرب المحافظة يفيد بعثور الأهالي على جثة شاب في العقد الرابع من عمره جثة هامدة، وتم توجيه سيارة الإسعاف إلى محل البلاغ وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي واستدعاء الطبيب الشرعي لكشف ملابسات الجريمة.

وكشفت التحريات الأولية، حدوث خلافات بين المتهمين على خفرة خطوط البترول المارة بالمنطقة، وأثناء تواجد المجني عليه والذي يعمل خفير حراسة للخط، حدث تبادل إطلاق النار فيما بينهم، مما أسفر عن إصابة المجني عليه بطلق ناري بالرأس أدى إلى مصرعه في الحال.

وبتقنين الإجراءات، واستئذان جهات التحقيق تمكن العميد منصور الدغيدي رئيس المباحث الجنائية، يرافقه الرائد حسام الريدي رئيس مباحث مركز سمسطا، من ضبط المتهمين.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقروا بارتكاب الواقعة، وأنهم لم يكن لديهم النية لقتله، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.