رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خطف طفلة العبور

فدية ب 3 ملايين.. تفاصيل القبض على 4 أشخاص خطفوا طفلة بالعبور

خطف طفلة
خطف طفلة

بتهمة خطف طفلة العبور قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المشدد لمدة 15 عام، لـ 4 متهمين لاتهامهم باختطاف طفلة 7 سنوات، من أمام منزلها بدائرة قسم شرطة العبور، وطلب فدية 3 ملايين جنيها لإطلاق سراحها.

بدأت الواقعة بتخطيط المتهمين "كريم. خ. م"، و"أدهم أ إ"، و"أدهم م م"، و"أحمد غ ن"، لخطف الطفلة "مديحة"، 7 سنوات، بدائرة قسم شرطة العبور، وقاموا باستدراجها بعيدا عن أعين أهلها، ثم اختطفوها بواسطة سيارة ملاكى وفروا هاربين.

أهل الفتاة يحررون محضر بخطف الطفلة

على الفور قاه أهل الطفلة بتحرير محضر في قسم شرطة العبور، بقيام 3 مجهولين يستقلون سيارة بإختطاف ابنته 7 سنوات، أثناء تواجدها أمام مسكنها، وأفاد بورود إتصال هاتفى من المتهمين وطلب دفع مبلغ مالي نظير إطلاق سراح الطفلة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمديرية أمن القليوبية وإدارة البحث الجنائى بالمديرية، وكشفت تحريات مباحث شرطة العبور إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص، تم إستهدافهم وتم ضبطهم وبرفقتهم الطفلة المُختطفة وضبط السيارة المُستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

ثراء والد طفلة العبور وراء إختطافها

واعترف المتهمين بإرتكاب الواقعة بعد تخطيط وتدبير من أحد المتهمين تربص وتحري عن والد طفلة العبور ليعلم بثراء والد المختطفة نظرًا لطبيعة عمله كتاجر. 

 وأقر المتهم الرئيسي في التحقيقات أنه عرض على المتهمين الأخرين مخططه الإجرامى نظير التحصل على مبلغ مالى يتم إقتسامه فيما بينهم، على ان يحصل هو على نصف المبلغ والنصف الأخر بين باقي المتهمين.                           وأرشد المتهمين على الهاتف المستخدم في الواقعة لمساومة المجني عليه، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فامرت بحبس المتهمين وطلب تحريات المباحث.

وبعرض المتهمين على المحكمة قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المشدد لمدة 15 عام، لـ 4 متهمين لاتهامهم باختطاف طفلة 7 سنوات، من أمام منزلها بدائرة قسم شرطة العبور، وتم إعادة الطفلة لأهلها فور العثور عليها في مكان اختطافها.